مي العيدان تنتقد شهاب جوهر وتصفه بنجم سوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
مي العيدان تنتقد شهاب جوهر وتصفه بنجم سوشيال ميديا

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، رسالة تحمل نقداً لاذعاً لمواطنها الفنان شهاب جوهر، إذ وصفته بأنه نجم سوشيال ميديا وليس نجماً حقيقياً.

مي العيدان تنتقد شهاب جوهر

أكدت مي العيدان أن شهاب جوهر ممثل جيد، ولكنه ليس على المستوى المطلوب لوصفه بأنه نجم خاصة إذا كان الحديث عن التليفزيون وليس منصات التواصل الاجتماعي.

وخرجت مي العيدان موجهة رسالتها للفنان الكويتي عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، ليتفاعل معها عدد من المتابعين معبرين عن آرائهم.

وقالت مي العيدان في فيديو انتقادها لشهاب جوهر: "يعني شهاب جوهر ممثل جيد لكن مو نجم، لا تكلموني عن السوشيال ميديا، كلموني عن التليفزيون".

شاهدوا فيديو مي العيدان

تفاعل عدد من النشطاء والمتابعين على فيديو مي العيدان، وعبروا عن آرائهم في انتقادها لشهاب جوهر وانقسموا إلى فريقين، من اتفق معها ومن اختلف.

وقال البعض: "لا شهاب تمثيله فيه إبداع بس المخرجين ما ينتبهون حق أخطائه"، "والله مين صار يشوف التلفزيون ميوته ده كان زمان".

وأضاف البعض: "بالنسبة لي يعجبني تمثيل شهاب جوهر وايد بس صراحة من يوم تزوج الهام ما قمت أحسه يركز على تمثيله كثر أنه يطلع معاها بأدوار الحب والكبلز يعني شوفي دوره في أوراق الحب شلون كان قوي ولليوم اشوف المسلسل".

يذكر أن شهاب جوهر ينتظر عرض مسلسله الجديد النون وما يعلمون خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع بدء موسم دراما رمضان 2023، مع إلهام الفضالة وطيف وفاطمة الحوسني ومحمد الصيرفي وعبد الله الطليحي وعدد من النجوم والمسلسل من تأليف عبدالرحمن أشكناني ومن إخراج حمد البدري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار