قائمة الأعمال التركية المستمرة في العرض خلال الفترة الحالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024
قائمة الأعمال التركية المستمرة في العرض خلال الفترة الحالية

بعد انتهاء شهر رمضان المبارك 2024، تستأنف العديد من الأعمال الدرامية التركية العرض، ومن بينها أعمال بدأ عرضها وتوقفت قبل شهر رمضان، بالإضافة إلى مسلسلات تركية جديدة بدء عرضها بعد عيد الفطر، نستعرض فيما يلي أبرز هذه الأعمال.

مسلسل المتوحش

تدور قصة مسلسل "المتوحش" الذي عُرض منه حتى الآن 30 حلقة، حول يامان الذي لم يتأثر بنشأته في بيئة سلبية ولكنه كان صاحب مبادئ دائمة، بالتزامن مع ظهور أتيس وصديقته رؤيا ابن العائلة الثرية أثناء خروجهما من ملهى ليلى بعد منتصف الليل، فيجدان نفسيهما في أحد الأحياء الفقيرة معرضين للوقوع في قبضة قطاع الطرق، وتتقطع طرقهما مع يامان.
يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد أوزغور ساري؛ سيماي بارلاس؛ دولوناي سويسرت؛ بيرتان أصلاني؛ يورداير أوكور؛ تايانج أيايدن؛ شيبنيم حسنيسوغي ويبث على قناة Now TV.

مسلسل حجرة ورقة مقص

عُرض من المسلسل حتى الآن 7 حلقات حيث إنه بدأ عرضه مؤخراً، ويتميز العمل بأنه عائلي وهو من الأعمال القليلة في تركيا التي تخص العائلة فقط، والعمل من بطولة أكين كوش، وأوزان جوفين وبوراك يوروك، وتدور أحداثه حول شخص يعاني من نشاط ذاكرته بسبب إنه يتذكر كل شيء بطريقة دقيقة، بالتزامن مع كونه محامياً من أجل إثبات براءة والده المحكوم عليه بالإعدام.

مسلسل المنظمة

يستمر عرض المسلسل الذي بدأ منذ مارس 2021 ووصل لموسمه الرابع إلى الحلقة 103 حتى الآن، وتدور أحداث العمل حول جهاز الاستخبارات التركية وما يقومون به ضد الإرهاب لحماية تركيا، وبطل الموسم الرابع هو الفنان مراد يلدريم والذي شارك في المسلسل بدءاً من الموسم الثالث.

مسلسل الطموح الأعمى.. رحلة الطيور

بدأ عرض الموسم الأخير من مسلسل "الطموح الأعمى" والذي له اسم آخر وهو "رحلة الطيور" منذ يوم 11 أبريل/نيسان عبر منصة نتفلكس، وذلك بعد عرض جزأين سابقين منه، كل جزء كان يضم 8 حلقات، وبدأ عرض أول موسم من العمل يوم 3 يونيو عام 2022.

تشارك في البطولة الفنانة بيرجي أكالاي والفنان إبراهيم تشيليكول، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من الفنانين الأتراك من ضمنهم دميرجان كاسيل، ميراي دينر، بوراك يامانتورك، والعمل من تأليف ميريتش أجيمي.

تدور أحداث العمل بداخل غرف الأخبار وما يحدث فيها من كواليس، بالإضافة إلى محاولة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للتأثير على الجماهير.

مسلسل من التالي؟

يبدأ عرض المسلسل عبر منصة نتفلكس من يوم 9 مايو المقبل، وهو من بطولة سيريناي ساريكايا، تدور أحداث المسلسل حول محاولة هروب المحامية الناجحة ليلى تايلاند من ألم حبها الأول فتلقي بنفسها في عالم المواعدة.

مسلسل القضاء 3

تدور أحداث مسلسل القضاء الذي استمر حتى الموسم الثالث وعُرض منه حتى الآن 89 حلقة، حول العثور على جثة فتاة تدعى إنجي وباستدعاء النيابة والمحامية يتم الكشف عن أنها شقيقتها والذي قتلها شقيق وكيل النيابة إيلغاز وتدور الأحداث، خاصة بعد وقوع الاثنين في الحب.

يشارك في بطولته كان أورجنجي أوغلو بدور "إيلغاز"، وبينار دينيز بدور "جيلين"، ومحمد يلماز آك، أونور دورماز، بينار تشاغلارأوغور أصلان، أوغور بولات، زينب أتيلغان، شكران أوفالي.
يعرض مسلسل القضاء يوم الأحد من كل أسبوع على قناة Kanal D، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

لمشاهدة أبرز مشاهد المسلسلات التركية المعروضة خلال الفترة الحالية استمتعوا بالإطلاع على الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار