قصة اكتشاف رحمة أحمد التي فجرت ضحك الجمهور بعفويتها في شخصية مربوحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
قصة اكتشاف رحمة أحمد التي فجرت ضحك الجمهور بعفويتها في شخصية مربوحة

بمجرد بدء الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس خطفت الفنانة المصرية رحمة أحمد القلوب بعفويتها وفجرت ضحك المشاهدين ببراعتها في تقديم شخصية مربوحة.

وبعد النجاح الذي حققته شخصية مربوحة تزايدت الأسئلة حول الفنانة الشابة ومشوارها الفني، ومكتشف موهبتها، وذلك قبل ان يكتب الفنان حمزة العايلي الكثير من التفاصيل حول رحلة رحمة أحمد بعنوان: "حكاية رحمة أحمد قنبلة الكوميديا".

 قصة اكتشاف رحمة أحمد

وعن اكتشاف رحمة أحمد،  قال النجم حمزة العايلي، في منشور كتبه بعنوان: "حكاية قنبلة الكوميديا رحمة أحمد.. مربوحة": "مبروك يا من أشار إليك الله الذي وهبك الكوميديا بالفطرة وميزك بها.. بدأت من مسرح الجامعة مع حبيبي صلاح الدالي ثم مع النجم أحمد أمين حتى رأيتها على( المسرح".

وأضاف العايلي: "كانت نجوميتك واضحة من يوم ما شاهدت عرض دي چاڤو على مسرح الهناجر بصديقي النجم تامر نبيل والممثلين الجبابرة أحمد السلكاوي و محمد يوسف أوزو وبسمة ماهر ثم أحمد خشبة و رشا جابر عندما إنضممت لهذا الفريق الرائع وكانت من إخراج الحبيب أحمد فؤاد ضحكت من قلبي وهنا يكمن سر موهبة رحمة .. الكبير.. هي البداية القوية ولسه لما الخبرة تزيد هنستمتع".

وتابع: "هذا هو المسرح منبع المواهب الحقيقية و أكم من الموهوبين والممثلين الرائعين المختبئين داخل المسارح على مستوى الجمهورية.. مؤخراً أدرك صناع الفن تلك الحكمة وعرفوا السر وسعوا ورائه ونقبوا فوجدوا كنوزاً متلئلئة أضائت أعمالهم بالنور ولا يقتصر هذا على الممثلين فقط.. وبالفعل جاء النجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي خصيصاً لمشاهدة العرض..  ولهم كل الشكر والإحترام والتقدير".

وعن استكمال رحمة أحمد لشخصية دنيا سمير غانم واستبدالها في البولة، قال العايلي: "هنا تتسلم رحمة الراية من النجمة العظيمة الموهوبة جداً دنيا سمير غانم وتكمل المسيرة هو في إيه ! يكنش عندي ميول صحفية.. يلا مبروك يا رحمة وربنا يجعلها فاتحة الخير عليكِ ويعينك على مسؤلية النجومية و يكتبلك النجاح دائماً.. وسلامي لصاصا الصغير رمضان كريم وسعيد عليكِ وعلى زوجك و أسرتك".

وردت الفنانة رحمة أحمد على حمزة العايلي وكتبت: "حمزة حبيب قلبي...بشكرك بجد..انا فاكرة لما انت قعدت تقولي ان لسه في قدام كتير عشانك.. شكرا انك دايما كنت داعم ليا في وقت انا مكنتش مبسوطة للي وصلاله وكنت خايفة طول الوقت...انت مكسب شخصي وفني كبير لاي حد ويشرفني اني اشتغلت معاك علي خشبة واحدة".

رحمة أحمد تكشف عن دور هؤلاء في مشوارها

 رحمة أحمد نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق فيسبوك منشور عبرت فيه عن  امتنانها وسعادتها البالغة بردود الأفعال حول شخصية مربوحة، وفي جزء من المنشور تحدثت الفنانة الشابة عن دور عدد من النجوم في اكتشافها فكتبت: "بعد توفيق ربنا .. ان فنان زي الفنان أحمد مكي يدي مساحة لحد يقول حاجة مبتحصلش من اي فنان موجود عالساحة.. الراجل ده عنده اللي يكفيه وزيادة انه يسيب فنان قدامه يقول وهو سايب ايده.. مهما اتكلمت عنه مش هوفيه حقه فنيا ولا انسانيا".

أما عن دور المخرج أحمد الجندي في اكتشافها فكتبت: "المبدع احمد الجندي ميتخيرش عنه.. يسيبك تقول..ويعليك..ويركبلك شغل ..وذكي يعرف يطلع ضحك من اي شخصية ويحطها في مكانها الصح".

هل أحمد أمين هو مكتشف رحمة أحمد؟

واستكملت رحمة أحمد منشورها واختتمته قائلة: "الثالثة.. ليك انت يا حبيب قلبي..اخويا الكبير الداعم المستمر بكل الطرق.. صادق في فرحته ..انا مهما حكيت عاللي عملته معايا عشان اوصل اني ابقا في عمل من اهم الاعمال في رمضان مش هكفي فيك كلام....شكرا أحمد أمين الاخ والفنان والانسان انك دايما جنبي.. احمد امين..احمد مكي..احمد الجندي.. انتو مكسب لاي فنان ولاي شخص وبشكر ربنا دايما ان ربنا كتبلي اني اعرفكو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار