رحمة أحمد تكشف سبب قلقها من دور مربوحة في الكبير أوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
رحمة أحمد تكشف سبب قلقها من دور مربوحة في الكبير أوي

كشفت الفنانة، رحمة أحمد، كواليس دور مربوحة في مسلسل الكبير أوي 6 مؤكدة أن نجاح الشخصية بالملابس الغريبة التي ظهرت بها في الحلقة الأولى لها والتي لفتت انتباه الجمهور كانت بمثابة مفاجئة بالنسبة لها.

رحمة أحمد تكشف صعوبات دورها في الكبير أوي

وأوضحت رحمة أحمد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي أن تلك الملابس لم يكن متفقاً عليها وكانت تستعد للظهور في المشهد بملابس عادية مثل الجلابية والطرحة إلا أنها فوجئت بالمخرج أحمد الجندي يجهز لها مجموعة من الملابس الغريبة.

ولفتت إلى أنها كانت تضحك من بعض تلك الملابس وبعضها أعجبها بالفعل وعلقت: "زي الوردة كان يضحكني كلما نظرت لنفسي في المرآة وأعجبني جدا، وأيضا زي التايجر وهما من أجمل إطلالاتي في المسلسل، لدرجة أنني أفكر في حضور مهرجان الجونة بالتايجر".

وأشارت إلى أنها كانت تشعر بحالة من القلق في البداية قائلة: "قلقي كان سببه إن الشخصية جديدة في مسلسل له قاعدة جماهيرية كبيرة وأنا من جمهوره وفجأة أصبحت مشاركة فيه، وطبعا سعيدة بكل ردود الفعل على العمل".

حول الصعوبات التي واجهتها في مسلسل الكبير أوي 6، أوضحت أن اللهجة الصعيدية كانت المشكلة الأكبر بالنسبة لها، لأنها في البداية كانت تعتقد أن التغيير الوحيد في اللغة سيكون طريقة نطق حرف الجيم فقط، لكنها اكتشفت فيما بعد أن اللهجة الصعيدية أصعب بكثير.

وأكدت رحمة أحمد أن كواليس العمل مع أحمد مكي كانت لطيفة جداً ومضحكة مثل المشاهد التي ظهرت على الشاشة للجمهور.

وردت على السؤال حول تخوفها من المقارنة بدور هدية الذي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم، أوضحت أنها كانت تشعر بالقلق في البداية، معلقة: "لكن زوجي شجعني على تناول الدور بطريقة مختلفة، ومن البداية كان واضحا على الورق أن مربوحة مختلفة عن هدية".

مخرج الكبير يكشف كواليس اختيار رحمة أحمد

ومن جهته أوضح المخرج أحمد الجندي أنه كان أمام تحدي تعويض غياب دنيا سمير غانم، معلقاً: "وهذا الأمر كان من أشباه المستحيلات، كيف سيتم تعويضها وهي شخصية متميزة على المستوى الفني والإنساني والكوميديا؟، بالإضافة لارتباط الناس بشخصية هدية على مدار أربعة أجزاء".

ولفت إلى أنه كان لا بد من أن تكون شخصية جديدة حتى لا يضعها الجمهور في مقارنة مع دنيا سمير غانم خاصة أن الجمهور يجب شخصية هدية.

وحول كواليس اختيار رحمة أحمد لتأدية دور مربوحة، كشف أنه تلقى 3 اتصالات من شخصيات مختلفة ترشح رحمة أحمد دون أن يعلم أحد منهم بترشيح الآخر، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالات من أحمد مكي يخبره بوجود ترشيح لشخصية نسائية وفوجي بأنها رحمة أحمد.

وتابع أنه قرر الذهاب للعرض المسرحي الخاص بها وتقييم أدائها وبعدها تناقشوا معها لمدة نصف ساعة واتخذوا القرار بعدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار