كريس جينر تُعرب عن غضبها بسبب معرفتها بحمل ابنتها كورتني من الإعلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
كريس جينر تُعرب عن غضبها بسبب معرفتها بحمل ابنتها كورتني من الإعلام

أعربت كريس جينر، نجمة تليفزيون الواقع، عن غضبها الشديد، والذي يعود إلى أنها قد علمت بنبأ حمل ابنتها الكبرى كورتني كارداشيان من وسائل الإعلام، وليس من ابنتها.

كلوي تتحدث عن غضب والدتها

خلال حلقة جديدة من برنامج تليفزيون الواقع الخاص بالعائلة، تحدثت كلوي عن أن والدتها لم تشعر بالسعادة عندما علمت بنبأ حمل كورتني؛ بل إنها شعرت بالغضب، عندما سمعت بالنبأ من وسائل الإعلام. عقّبت كريس على حديث كلوي قائلة: "لقد شعرت بأنني ضحية لمقلب".

كانت كورتني كارداشيان قد أعلنت عن نبأ حملها الأول من النجم الشهير ترافيس باركر، بعد مرور عام على حفل زفافهما، خاضا خلاله العديد من المحاولات لإنجاب طفل معاً.

أعلنت كورتني عن نبأ حملها بطريقة مُبتكرة وغير متوقعة، وذلك خلال حفل ترافيس في لوس أنغلوس؛ حيث رفعت لافتة كتبت عليها: "ترافيس، أنا حامل". بعد رؤية اللافتة، والتي يبدو أن باركر فوجئ بمحتواها، نزل من على المسرح لتشارك بعض اللحظات الرومانسية مع زوجته.

يُذكر أن الخلافات بين كورتني كاردشيان وعائلتها خاصة شقيقتها كيم كاردشيان، كانت قد تصاعدت حدّتها خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت كورتني وهي تتحدث عن التحسن الذي حدث في حياتها بعد الابتعاد عن عائلتها. أضافت كورتني كاردشيان قائلة إن سعادتها تتحقق عندما تحصل على بعض الوقت بعيداً عن عائلتها، خاصة عند الابتعاد عن شقيقتها كيم، ووجهت كورتني كاردشيان رسالة لعائلتها قالت خلالها: "لم أعد بحاجة إليكم يا رفاق بعد الآن".

سابقًا، كانت قد وصفت كورتني شقيقتها كيم بـ"الطماعة"، موضحة سبب إطلاقها هذه الصفة على شقيقتها بأنها قد استغلت حفل زفافها لتوقيع عقد شراكة مع أحد الدور العالمية، قائلة: "شعرت بحزن شديد بعدما استغلت أختي حفل زفافي كفرصة عمل. لقد فضّلت الأموال عليَّ. ولهذا السبب لم تسألني أو ترجع إليَّ بهذا الخصوص. ليس الأمر أنها نسيت أن تسألني أو تصورت أني غير مهتمة، بل لم تكن تعرف ما الذي يمكنها فعله إذا أجبتها بالرفض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار