كيم كاردشيان تهاجم شقيقتها كورتني وتصفها بالكارهة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
كيم كاردشيان تهاجم شقيقتها كورتني وتصفها بالكارهة

وصفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان شقيقتها، كورتني، بالكارهة وذلك في هجوم حاد شنته عليها في الحلقة الأخيرة من برنامج الواقع الأشهر The Kardashians.

ويرجع خلاف كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني بسبب ما اعتبرته نجمة تليفزيون الواقع عدم دعم من شقيقتها في خطوتها للتعاون مع دار دولتشي آند غابانا، لتتصاعد بذلك أزمتهما التي تصدرت حديث متابعي العائلة الشهيرة على مدار الفترات الماضية.

أزمة كيم كاردشيان وشقيقتها

وبعد انتهاء عرض الأزياء خرجت كيم كاردشيان بصحبة والدتها، وشقيقاتها كريس جينر، كلوي كاردشيان، وكل طاقم عمل دولتشي آند غابانا. إلا أنها أُخبرت بعد احتفالها بعرض الأزياء أن شقيقتها كورتني أصيبت بنوبة غضب شديد بسبب شراكتها مع دولتشي آند غابانا بعد بضعة أشهر على زواجها من ترافيس باركر، فكانت الأخيرة اتهمت كيم كاردشيان باستغلال حفل زفافها لتشبيك علاقاتها مع دار الأزياء الشهير.

وفي البرنامج قالت كيم كاردشيان إن شقيقتها تتصرف دائما بكراهية تجاهها ووصفتها بالشخصية الكارهة، لتحاول شقيقتهم كلوي التخفيف من حدة الخلاف قائلة: "لا أعرف سبب غضب كورتني بهذا الشكل. لكن حسنا، طالما أن هناك شخص ما متمسك بموقفه على هذا النحو، فلن تتوقف وتستمع إليه، بل ستواصل وستمضي قدما للأمام، لأنك لن تغارين من عائلتك".

وتابعت: "حين يتعلق الأمر بكيم وكورتني، لا يكون هناك طرف محق وآخر مخطئ، بل ستُحَل الأمور من تلقاء نفسها، فأنا أعرف بناتي وأعرف حبهن العميق لبعضهن البعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار