كريم عبد العزيز يحتضن ماجد الكدواني لحظة تكريمه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
كريم عبد العزيز يحتضن ماجد الكدواني لحظة تكريمه

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع لحظة تكريم الفنان ماجد الكدواني خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية المقامة في مدينة العلمين الجديدة.

كريم عبد العزيز يحتضن ماجد الكدواني

وخطف مشهد احتضان كريم عبد العزيز لصديقه الفنان ماجد الكدواني على المسرح بعد الإعلان عن تكريمه، الأنظار حيث أشاد الجمهور بالصداقة التي جمعت بين الثنائي على مدار سنوات طويلة.

وفي التفاصيل، كان الفنان كريم عبد العزيز أول المكرمين في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما، حيث سلمه الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان الجائزة.

وعند الإعلان عن اسم الفنان ماجد الكدواني، صعد على خشبة المسرح وسط تصفيق حار من الحاضرين لتسليمه الجائزة من صديقه كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز يحتضن ماجد الكدواني لحظة تكريمه

وحرص كريم عبد العزيز على استقبال ماجد الكدواني باحتضانه تعبيراً عن سعادته الشديدة بتكريمه، وحرص على المزاح معه والتقاط الصور بعد تسلم الجائزة.

كريم عبد العزيز يحتضن ماجد الكدواني لحظة تكريمه

ومن جهته عبر ماجد الكدواني عن سعادته بالتكريم قائلاً: "ليا الشرف اني أقف قدام الفنان الكبير يحيى الفخراني لأنه تاريخ عظيم.. واحنا نشأنا على هذه العراقة والأصالة واحترام الفن".

كريم عبد العزيز يحتضن ماجد الكدواني لحظة تكريمه

وتابع: "مبسوط أوي اني بتكرم في بيتي، لأن النقابة بيتنا، والتنظيم والمكان وكل حاجة رائعة النهاردة".

مهرجان القاهرة للدراما

وانطلق مساء اليوم الدورة الثانية من فعاليات مهرجان القاهرة للدراما بعنوان "60 سنة دراما"، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، وتحت إشراف نقابة المهن التمثيلية وذلك في مدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر أن يتم الاحتفال بمرور 60 عاماً على الدراما المصرية وذلك من خلال إذاعة أول عمل درامي مصري "هارب من الأيام" للمخرج نور الدمرداش، ومنح جوائز لأفضل الأعمال الدرامية وصناعها خلال عام 2023.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بعض التغييرات عن الدورة الأولى، حيث يضم كافة المسلسلات التي عرضت على مدار العام الماضي، وليس خلال موسم دراما رمضان 2023.

واستحدثت الدورة الثانية من المهرجان جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التي تختارها لجنة التحكيم التي تضم المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار