أحمد العوضي يهدد ياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
أحمد العوضي يهدد ياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد

وجه الفنان أحمد العوضي تهديداً مباشراً لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز باقتراب المواجهة بينهما ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان 2023.

أحمد العوضي يهدد ياسمين عبد العزيز

وأكد أحمد العوضي تعليقاً على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي ظهر فيها شخصيتي جابر الكوماندا ومهرة أنه سيمسح الجميع من على وجه الأرض وأولهم مهرة، في إشارة لتصاعد الأحداث في مسلسل ضرب نار.

وكتب أحمد العوضي على الصورة: "المواجهة قربت، والكوماندا هيشيل مش هيخلي، ومهرة أولهم، أحلى على الأحلى"، وتفاعلت ياسمين عبد العزيز مع الصورة بإعادة نشرها من جديد خاصة بعد أن بدأت الأزمات تنشأ بينهما في المسلسل.

وأكد أحمد العوضي في مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز أن مسلسل ضرب نار ينافس على المراكز الأولى خاصة أنه وياسمين عبد العزيز يقدمان قصة وأدواراً مختلفة هذا العام

وأوضح أن الدور الصعيدي كان تحدياً بالنسبة له، قائلا: "الدور الصعيدي صعب أنه يتعمل، وكان تحدي لأني أعمل شخصية مختلفة عن الخديوي علشان الناس متقولش متكرر،الأدوار الصعيدية صعبة ومختلفة وياسمين والعوضي شخص وبطل واحد".

أحمد العوضي يهدد ياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد

وجاءت المواجهة الأولى ضمن أحداث الحلقة 16 من مسلسل ضرب نار، بعد أن تمكن جابر الكوماندا من معرفة مكان مهرة واقتحام الفيلا التي تقيم فيها وتهديدها بالسلاح قبل أن يخبرها أن تقابله في اليوم التالي.

أول مقابلة بين مهرة والكوماندا

تضطر مهرة للموافقة على مقابلة جابر الكوماندا بعد تهديدها بقتل ابنها، ولكنها تجمل مسدس وتبدأ المشادة الكلامية بينهما خاصة بعد إصراره أنها ما زالت زوجته ولم يوافق على خلعها أثناء وجوده في السجن، معتبراً أنها خانته برفضها الوقف بجانبه في محنته التي تععرض لها.

وحاول أحمد العوضي الاعتداء عليها بالضرب إلا أنها تقوم بتهديده بالمسدس، لكنه يخبرها أنه لم يتركها إلا أذا عادت له من جديد

ويعرض مسلسل ضرب نار الذي هو من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي حصريا على فضائية أون وأون دراما ومنصة شاهد الرقمية، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 1:45 صباحًا، و8:45 صباحًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار