لبنى عبدالعزيز تنتقد هوس السوشيال ميديا: يقهرون الناس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
لبنى عبدالعزيز تنتقد هوس السوشيال ميديا: يقهرون الناس

أثارت لبنى عبد العزيز الجدل بحديثها عن استخدام منصات التواصل الاجتماعي وظهرت في لقاء تليفزيوني لها تعبر  عن استنكارها لاستخدام البعض المنصات لاستعراض حياتهم وملامح الترف التي يعيشونها.

 وقالت لبنى عبد العزيز في مقطع الفيديو إن كثير يقومون بنشر مقاطع ليس لإسعاد الناس ولكن لقهرهم، معتبرة أنهم يدخلون في سباق تنافسي لإثبات أنفسهم فقط ولا يعيشون الحياة كما يجب أن تكون.

لبنى عبد العزيز تهاجم استخدام السوشيال ميديا

وقالت لبنى عبد العزيز في حديثها عن السوشيال ميديا: "بنعمل كل ها الأمور مو علشانهم  لكن علشان الناس ليس لإسعادهم ولكن لنقهرهم، أنا في دبي بصور إنه أنا في دبي انقهروا أنا في دبي، بشتري الشنطة مو علشان أنا أستحق الشنطة وأهديتها لنفسي لا لكن علشان أنا قدرت أجيب شنطة بها المبلغ، صرنا في حالة منافسة لإثبات الذات من خلال الرفاهية فبيصوروا علشان الناس تنقهر علشان الناس تفضل باصة علي، لكن في الآخر من بينقهر مش الناس أنت". 

وأضافت: "المدهش إن الناس صاروا يصورون أزواجهم مو لأنهم يعرفون أنهم متزوجون رجل صالح يؤتمن ولكن لإظهار فقط أنهم تزوجوا بهدف إثارة الغيرة". كلمات لبنى عبد العزيز خلقت  حالة من الجدل حول وجهة نظرها التي تباينت الآراء حولها.

شاهدوا الفيديو:

تفاعل المتابعون مع لبنى عبدالعزيز في تعليقات  تباينت ما بين مؤيد ومعارض ومنها: "أشفق على اللي يتأثرون بعيشة المشاهير تدرون ليه ؟ لأنهم يشوفونهم يسافرون ويشترون من كل الماركات ويتحسرون وأغلبهم ما يقدر يسوي مثلهم ثم يعيش في حسرة لا هو اللي استمتع بحياته وكمية النعم اللي هو فيها ولا هو اللي قدر يوصل لأهدافه المادية البحتة". "ما اتفق معها هل فيه إنسانه بكامل قواها العقلية تسوي كذا وتروح وتجي بس عشان الناس ؟ لا طبعاً غير صحيح أبداً مافي أحد محروم من الطلعات أو السفر ووو عشان اقهر غيري وغير منطق أصلًا".

 وأيد آخرون حديث لبنى عبد العزيز في تعليقات منها: "اتفق معاها الأكثرية صار يحب يسوي هالشي عشان انهم يقهرون شخص معيناً مو عشان أنهم مبسوطون بهاللحظه وحابين

يوثقونها لا بس عشان يقهرون اللي يبون يقهرونه". "ما اتفق معها هل فيه إنسانه بكامل قواها العقلية تسوي كذا وتروح وتجي بس عشان الناس ؟ لا طبعاً غير صحيح أبداً مافي احد محروم من الطلعات أو السفر ووو عشان اقهر غيري وغير منطق أصلًا". "والله صادقة فيه ناس ما تصور عشان التصوير بالنسبة لها متعة وشغف عشان تجاكر بعض وهذا سفاهة خاصةً اللي يصورون لحظاتهم الحميمية مجانين بجد".

jwvdphj gfkn uf] hgu.d.

 وكتب متابعون: "وهذا إلا صاير من بعد ما ظهرت وسائل التواصل الاجتماعي لدرجة تنسد نفسي عن الأكل بعد ما يبرد الأكل وأنا أنتظر متى ينتهي التصوير". "صادقه شفت بنات يسووا كيذا طبعاً أكيد مش الكل لكن موجوده العينه ذي". 

وكانت الإعلامية الشهيرة أثارت الجدل بحديثها عن عدم إيمانها بقدسية العلاقة الزوجية، وهو التصريح الذي عرضها لانتقادات كثيرة واستعاده متابعون للهجوم عليها بعد المقطع الأخير الذي ظهرت فيه تعبر عن انتقادها لاستخدام المشهورات للسوشيال ميديا بطريقة يتعمدون فيها استفزاز العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار