هبة الحسين ولبنى عبدالعزيز يكشفان مفاجآت في برنامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
هبة الحسين ولبنى عبدالعزيز يكشفان مفاجآت في برنامج رامز جلال

وقعت النجمتان السعوديتان هبة الحسين ولبنى عبدالعزيز ضحايا لبرنامج رامز جاب من الآخر، وشهدت الحلقة مفاجآت بشأن زيجاتهن وانفصالهن.. إليك أبرز تفاصيل الحلقة وتصريحاتهن.

وفي استقباله لهم قال رامز جلال: "شوية مذيعات شوية ممثلات آخدين تليفوناتهم منصة للسوشيال ميديا لبث السموم للمتابعات، ويقولك المرأة لا تتزوج أومال إيه! هو فيه أحلى من الرجالة، النهاردة أنا هخليكم عبرة لأي حد يفكر يفتح بث، معانا ومعاكم الاتنين اللي مالهومش عزيز هبة الحسين ولبنى عبد العزيز".

وأضاف: "جموع الوطن العربي الآن ميعادنا مع المذيعتين اللي مش عارف اتحدفوا علينا منين.. نيوتن معانا اتنين بيقووا الستات على الرجالة عاوزك لا تأخذك بهم شفقة أو رحمة".

هبة الحسين

واستقبل رامز جلال هبة الحسين : "نازلك يا هبة وليلتك هتبقى مهببة" : "خبر أسود على الطقم ناقص لها سيف بس.. هو ده بنطلون ولا جيب ولا إيه ده" وردت هبة الحسين على سخرية رامز جلال منها بضحكة لفتت بها الأنظار حيث وصفها متابعون بالكوميدية.

كما تحدثت هبة الحسين عن عمليات التجميل التي خضعت لها لافتة إلا أنها تنوي الخضوع لعملية تجميل أخرى وأن العمليات التي أجرتها في الفترة الحالية هي فقط عملية تجميل الأنف.

هبة الحسين

 وأحرج رامز جلال هبة الحسين بسؤال عن عايض يوسف قائلاً: "لسة بتحبي عايض؟" لتصمت ويصر رامز جلال على أن تخبره بأنها تحبه لتتحدث الفنانة السعودية عن كواليس الانفصال قائلة: "قبلته في جبينه وقلت له ننفصل".

لبنى عبد العزيز 

وسخر رامز جلال من لبنى عبدالعزيز ومن إطلالتها قائلاً: "لابسة جاكيت أنور جدي"، وفاجأت لبنى عبد العزيز الجمهور بجرأتها في الإجابة على الأسئلة، حيث قالت إنها على أعتاب علاقة زواج ورفضت الكشف عن التفاصيل، كما قالت إنها اشتهرت باسم لبنى عبدالعزيز ولكنها ستعرف الفترة القادمة باسم لبنى الخالدي.

لبنى عبدالعزيز

 وعن رأيها في السوشيال ميديا وجمع الأموال قالت لبنى عبد العزيز: "أنا مع الفلوس أي حاجة هتجيب فلوس أكتر هروح لها". وسأل رامز جلال لبنى عبدالعزيز عن رأيها في الرجال لترد تحت تأثير تهديداته: "بحترم الرجالة جدا هحرج من البرنامج ده هتجوز".

 رامز جاب من الآخر

ومن أهم ضيوف رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر: باسم سمرة مع أحمد السقا، آية سماحة مع هاجر السراج، الفنانة أصايل محمد مع النجم حسن عسيري،  محمد شاهين وظهر مع محمد لطفي، حمادة هلال وظهر مع الفنان أحمد فهمي، سمية الخشاب مع آيتن عامر، مي عمر مع النجمة نجلاء بدر، كزبرة وحمو بيكا، أما لاعبي الكرة فمحمد أبو جبل ومصطفى شوبير ليسوا الأوائل وإنما سبقهم لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، الراقصة جوهرة والتي حضرت مع الراقصة بدرة، حسن شاكوش وطليقته،، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، باميلا الكيك وظهرت مع مرام علي، أحمد حسام ميدو.

رامز جاب من الآخر

ويواجه برنامج رامز جلال أزمة خلال الفترة الحالية بعد الهجوم الذي شنه عليه الإعلامي عبد الناصر زيدان، والذي بدأ خطواته في رفع دعوى قضائية بعد تعرضه لإصابة في الكتف واتهامه للقائمين على برنامج رامز جاب من الآخر بالاستهتار بإصابته ورفضهم الذهاب إلى المستشفى إلا بعد محاولات كبيرة. وكشف عبد الناصر زيدان عن أجره في البرنامج الذي يعادل ١٥٠ ألف جنيه مصري إلا أن إدارة البرنامج قررت زيادة الأجر بعد الإصابة.

 وعبد الناصر زيدان ليس الأول الذي يهاجم برنامج رامز جاب من الآخر وإنما سبقته الفنانة سمية الخشاب والتي أكدت على أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام اعتراضا على الحلقة التي جمعتها مع الفنانة آيتن عامر، وقالت إنها تعرضت لإصابة شديدة أثرت على تصوير مسلسلها بـ١٠٠ راجل، كما كشفت الفنانة المصرية عن أنها علمت من المستشفى بأنها ليست الفنانة الوحيدة التي تعرضت لإصابة في برنامج رامز جاب من الآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار