لحظات مبكية...شاهدوا رد فعل رضيع يرى وجه أمه لأول مرة بعد 4 أشهر من ولادته!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2016 آخر تحديث: الأحد، 10 أبريل 2016
لحظات مبكية...شاهدوا رد فعل رضيع يرى وجه أمه لأول مرة بعد 4 أشهر من ولادته!

استطاع مقطع فيديو لرضيع أميركي يرى أمه لأول مرة بعد ولادته بـ 4 أشهر أن يحظى بنسبة مشاهدة عالية وتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو الطفل ليو تقوم والدته بوضع النظارة الطبية على عينيه حتى يتمكن من رؤيتها لتقول له "مرحباً يا حبي!"، وبمجرد أن شاهدها ابتسم الطفل بشدة وسط تهليل عائلته حوله من رد فعله العفوي.

وكان الطفل ليوبولد ويلبر ريبوند قد ولد بخلل نادر في عينيه يسمى "oculocutaneous albinism" أو المهق العيني الجلدي، ويعد هذا مرض نادر يؤثر على لون شعر المريض وجلده وبصره.

 الأمر تغير تماماً حينما حصل الوالدان ديفيد وإيرين على نظارة خاصة وضعوها على رأس ابنهما أمام أفراد العائلة والأصدقاء حتى يكتشفوا رد فعله ابنهما بعد أن يرى من حوله.

شاهدي أيضاً: صور أطفال لا يمكنك أن تراهم إلا كباراً..رجال المستقبل الحقيقيين

وعلق والد الطفل ليو على رد فعله بعد رؤيته لوجه أمه لأول مرة لصحيفة دايلي ميل البريطانية قائلاً: "غلبتني مشاعري، فالمشهد جلل ليس في وسع المرء التكهن بكيف سيشعر عندما يحدث أمامه شيء كهذا. كانت لحظة مفرحة للقلب. نظر ليو إلى زوجتي لأول مرة ورآها للمرة الأولى."

وأضاف الأب أن طفله بوسعه رؤية الأشياء لأول مرة في حياته، والآن يبتسم أكثر ويرى كل من في الغرفة وصار تفاعلياً على نحو أفضل.

وكانت عائلة ريبوند التي تعيش في سياتل بالولايات المتحدة قد استشارت طبيب عيون الأطفال كينيث رايت في لوس آنجليس حسب دايلي ميل، لنظارة الطفل عدسات عادية لكن الإطار المصنوع من مادة مطاطية لا توجد به براغٍ ولا حواف حادة ولا بكرات دوران لإغلاق النظارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار