شيرين الطحان أخفت إصابتها بمرض السرطان وكشفت عنه صفاء جلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
شيرين الطحان أخفت إصابتها بمرض السرطان وكشفت عنه صفاء جلال

حالة من الحزن يعيشها الوسط الفني والإعلامي المصري، عقب وفاة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث تسبب المرض في دخولها المستشفى لمدة 30 يوماً ثم الرحيل عن عالمنا، حيث من المقرر أن تشيع الجنازة عقب صلاة الجمعة، من مسجد فاطمة الشربتلي.

آخر  رسالة من شيرين الطحان قبل وفاتها

طالبت شيرين الطحان، عبر تصريحات صحفية، وكانت آخر رسالة لها من داخل المستشفى، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بشدة خاصة بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بمرض السرطان، والتأثير على القلب والرئة، الذي كانت تخفي إصابتها بالمرض عن الكل، وتم كشف الأمر بعد دخولها المستشفى أثناء تصوير مشاهد من مسلسل رمضان كريم، تسببت في نقلها إلى العناية المركزة.

قصة إخفاء شيرين الطحان مرضها 

كانت الإعلامية شيرين الطحان تخفي خبر مرضها الذي عانت منه سنوات طويلة، إلا أن صديقتها المقربة الفنانة صفاء جلال، كشفت عن المرض  من خلال منشور عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستقرام، حيث طالبت جمهورها بالدعاء لها قائلة: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة، ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".

أعمال شيرين الطحان

رصيد شيرين الطحان محدود في الوسط الفني، إلا أنها استطاعت إسعاد الجمهور وتقديم أدوار مهمة، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية، كان من بينها مسلسل رقم مجهول في عام 2012، إضافة إلى مسلسل اسم مؤقت في عام 2013، كما شاركت في مسلسل الركين في عام 2013، وأدت دورا مهماً في مسلسل السبع وصايا في عام 2014.

شيرين الطحان في مسلسل رمضان كريم

وشاركت في الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2017 ضمن السباق الرمضاني، حقق نجاحا كبيرا، تسبب في شهرة اسمها وكانت من ضمن المشاركين في الجزء الثاني إلا أنها لم تستطع نظرا لظروفها الصحية التي منعتها.

عملت كمقدمة برامج، وكان أول برنامج لها "ممنوع الاقتراب"، فضلا عن تعاونها مع مجموعة من الشخصيات المشهورة في مصر والوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار