بابا المجال الحلقة 16: مصطفى شعبان ينقذ عارفة عبد الرسول من الموت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة 16: مصطفى شعبان ينقذ عارفة عبد الرسول من الموت

يعد مسلسل بابا المجال من أكثر المسلسلات التي حازت على نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو من بطولة الفنان مصطفى شعبان وبدء عرض المسلسل تزامناً مع بداية شهر رمضان الكريم.

زين ينقذ بشاير من الموت

واستكملت الحلقة 16 أحداث المسلسل الشيقة وبدأت بإنقاذ زين لحياة بشاير "عارفة عبد الرسول" والتي أغشي عليها بعد أن علمت بمقتل شقيقها أثناء عودته الصعيد.

وصاحب زين سهر الصايغ ووالدتها إلى المستشفى على الرغم من محاولة بشاير قتل زين سابقاً حتى تأخذ الثأر منه.

ويظهر زكريا الديب في مشهد آخر وهو يسأل فرج عن قاتل فراج شقيق عارفة عبد الرسول مما يثبت أنه ليس له دخل بمقتله وأن الفاعل هو أحد أفراد أسرته حتى تزداد العداوة ضد زين.

زين يدخل في صراع مع عائلة الديب

وكانت الحلقات السابقة شهد صراع كبير من عائلة الديب ضد زين حيث يحاولون التخلص منه حتى يحصلوا على تركة والده.

ومن جانبه شارك الفنان مصطفى شعبان نسب المشاهدات الخاصة بمسلسل بابا المجال على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وشكر فيها الجمهور الذي دعمه.

وكتب مصطفى شعبان على حسابه قائلاً: "شكرا من قلبي لكل جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، بتوفيق ربنا ودعمكم ليا هاشتاج مصطفى شعبان  تخطى 800 مليون مشاهدة على تيك توك، وكمان هاشتاج ‎بابا المجال  تجاوز  100 مليون مشاهدة،  حي على الجاي احنا  في كارنا مافيش مقارنة".

قصة مسلسل بابا المجال

وتدور قصة مسلسل بابا المجال حول شاب بسيط يعمل في مجال قطع غيار السيارات ويبدأ حياته دون معرفة والده حتى أصبح تاجر كبير في مجاله وبعد تعرض لأزمة شديدة يحد والده الثري ويعرفه على عائلته التي تريد الانتقام منه من أجل الحصول على المال.

ويشارك في بطولة مسلسل باب المجال العديد من الفنانين والفنانات وهو من بطولة كل من: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ… من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

ويعرض المسلسل على فضائية النهار المصرية في الساعة 11 مساء، ويعرض على فضائية النهار دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل، ويعرض حصريا على منصة شاهد الإلكترونية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار