مسلسل بابا المجال الحلقة 7: مصطفى شعبان يصاب بصدمة بعدما التقى والده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
مسلسل بابا المجال الحلقة 7: مصطفى شعبان يصاب بصدمة بعدما التقى والده

انتهت الحلقة السابعة من مسلسل بابا المجال من بطولة الفنان مصطفى شعبان والذي يجسد شخصية "زين" والذي تورط في قضية خطيرة، إذ إنه وجهت له اتهامات بقتل، وكانت الشرطة تبحث عن سفاح.

اللقاء الأول بين زين ووالده في بابا المجال 

وفي الحلقة السادسة اعترف اثنين على زين أمام النيابة بأنه قتل 15 شخصاً، واعترفوا كذلك على مكان عمله والذي يقيم فيه الأمر الذي جعل زين يدخل في صدمة كبيرة.

لذا شهدت الحلقة السابعة أحداثاً مشوقة في بدايتها، حيث لجأت والدة زين زهيرة لوالده كي تحكي له ما حدث وتنقذ نجلها من تلك القضية، وبعد أن قرر الحاج زكريا تقسيم أملاكه على أفراد عائلته بعدما فقد الأمل في العثور على نجله، تدخل والدة زين وتطلب مساعدة ابنه لينقلب الأمر رأسا على عقب وأصبح لزكريا وريث شرعي وقام بتقطيع أوراق تقسيم الميراث وذهب إلى قسم الشرطة حتى ينقذ نجله.

وفي اللقاء الأول بين زين ووالده زكريا في المحكمة، وقال له: "بعد كل السنين دي يا زين، متخافش يا زين.. أنا هشوف المحامي وهحصلك على المستشفى".

وحاول زكريا مساندة نجله زين، وطلب توكيل أكثر من محامي حتى يخرجه من القضية التي تورط فيها.

مصطفى شعبان يحتفل بنجاح مسلسله

احتفل الفنان مصطفى شعبان بنجاح المسلسل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث نشر صورتين من الأخبار المحلية التي تحدثت عن نجاح الحلقة الأولى والتي أصبحت ترند على محرك البحث العالمي جوجل وعلقت عليها شعبان قائلاً: "‏‎بابا المجال ‎مصطفي شعبان احنا فى كارنا مافيش مقارنه".

وجاءت أبرز التعليقات على مسلسل بابا المجال محايدة وأشادت بقصة المسلسل وأداء الفنان مصطفى شعبان وكتب متابع في تغريدته: "عمري ما تابعت مسلسل لمصطفى شعبان من ساعة الحقبة اللي كان عايش دور الراجل اللي الستات مقطعين بعضهم عليه في كل مسلسلاته، ومكنتش ناوي اتابعه اصلاً السنة دي، بس الحق يقال فعلاً المسلسل دا يستحق و رتم أحداثه سريع جداً وقفلة الحلقات تخليك عايز تخلص الـ٣٠ حلقه كلهم ورا بعض".

أبطال مسلسل بابا المجال

وشارك في مسلسل بابا المجال عدد كبير من الفنانين مثل الفنان باسم سمرة، ونسرين أمين، وسوسن بدر، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وسماء إبراهيم، ومحمود حافظ، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، وهبه حسن، وفرح يوسف، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي،وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار