بابا المجال الحلقة 14: مصطفى شعبان يكتشف ثغرة في تجارة والده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة 14: مصطفى شعبان يكتشف ثغرة في تجارة والده

شهدت الحلقة 14 من مسلسل بابا المجال للفنان المصري مصطفى شعبان، يخبر زين والده أن جميع الملفات بها سرقة كبيرة وأخبره أن البضاعة المكتوبة في الورقة لا تخص سيارات كهربائية.

زين يكشف سراً خسر والده 5 ملايين جنيه

ويكشف زين سر يخص بيع قطع غيار السيارات لوالده، وأن تلك القطع للسيارات عادية وتم بيعها بشكل غير قانوني ويتهم زين المحاسب في هذه الأزمة وأنه السبب في خسارة خمسة ملايين جنيه.

وفي مشهد آخر يطلب والد زين زكريا الديب، والذي يؤدي دوره الفنان رياض الخولي، من جميع عائلته أن يعتبروا زين هو المعلم الجديد وأنه من يريد أن يعيش معهم عليه التقبيل على يديه وبالفعل يوافق الجميع ويقبلون يديه، وبعدها طلب زين من عزوز "باسم سمرة" أن يوقف الغناء ويشغل بدلاً منه قرآن كريم.

وتدور قصة المسلسل حول شاب بسيط نشأ مع والدته في حالة اجتماعية فقيرة ويبدأ من الصفر حتى كون نفسه، واكتشف بعدها أن والده على قيد الحياة ومن الأثرياء لكن والدته هربت به عندما كان صغيراً خوفاً عليه من مال أبيه الحرام حيث يتاجر في تهريب الآثار.

بابا المجال الحلقة 13 

أما الحلقة 13 احتفل والد زين بخروجه من المستشفى وبرأته من تهمة السفاح بعد إيجاد السفاح الحقيقي، وأثناء الاحتفال ظهر شقيق عارفة عبد الرسول وهو يطلق الرصاص على زين وسط الجمع كي يأخذ بالثأر لكن سهر الصايغ قامت بتبديل الرصاص ووضعت رصاص مزيفاً كي تصون عهد والدها الذي توعد بأخذ ثأر ولده بيده.

ويشارك في مسلسل بابا المجال مجموعة من النجوم، باسم سمرة، ونسرين أمين، وسوسن بدر، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وسماء إبراهيم، ومحمود حافظ، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، وعارفة عبد الرسول، وهبه حسن، وفرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

مواعيد عرض بابا المجال

وبدأ عرض المسلسل تزامناً مع بداية شهر رمضان الكريم ويعرض على أكثر من قناة ومواعيد عرضه على فضائية النهار في المواعيد التالية: العرض الأول: 10 مساء، الإعادة الأولى: 2 صباحا، والإعادة الثانية: 9 صباحا.

كذلك يعرض على فضائية النهار دراما في المواعيد التالية: العرض الأول: 11 مساء، الإعادة الأولى: 4 صباحا، والإعادة الثانية: 8 صباحا.

بينما يعرض مسلسل بابا المجال على فضائية التلفزيون الأردني في تمام الساعة 9:15 مساء، بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل على فضائية  Sbc الساعة 8 مساءا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار