عبير سندر في لقطات عفوية مع أبنائها وتعلق بكلمات طريفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
عبير سندر في لقطات عفوية مع أبنائها وتعلق بكلمات طريفة

نشرت عبير سندر، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، مجموعة من اللقطات الطريفة التي جمعتها بأبنائها.

 علقت عبير سندر على الصور بكلمات طريفة، تفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم بعفويتها وطرافة اللقطات مع أبنائها، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها عبير سندر لقطات طريفة مع أبنائها.

وكتبت عبير سندر في تعليقها: "ليش مرة صعب نتصور صورة حلوة مع اكثر من طفل ف نفس الوقت؟حاولت ولكن ما استطعت".

صور عبير سندر وعائلتها

تفاعل الجمهور مع صور عبير سندر في تعليقات منها: "تجننن ماشاءالله الصور عفوية وفيها كمية لطاااافة"، "أحلى أم في الدنيا دايما بتيجي ع بالي ست قوية ومؤثرة ومتصالحة مع ذاتها".

ظهرت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر في الصور في لقطات عفوية طريفة وهي تلعب مع أطفالها وبدا على الصغيرين ملامح السعادة كما خطفت عبير سندر الأنظار برشاقتها وبدأت آثار العملية التي خضعت لها لتجميل الجسم بعد الولادة في الوضوح وهو ما عبر متابعين عن إعجابهم به.

عبير سندر

 فكتبت متابعة: "جنب اللطافة الخفة فيه جمال، ورشاقة، ملهمة يا عبير وملهمة في كل شيء رشاقتك ومواقفك وجمالك، بتعلم منك دوما ست كتير قوية وحريصة على جمالها، وبتعرفين تخصصين وقت لنفسك الله يعينك ويساعدك في كل شيء بتمنى لك من كل قلبي السعادة، وبالمناسبة العملية وايد كتير واضحة عليكي جسمك صار مشدود وصرتي أخف يظهر بوضوح على روحك حبيبتي".

واعتادت عبير سندر على  خطف القلوب بلقطات دافئة مع أسرتها، حيث تنشر عارضة الأزياء السعودية الكثير من اللقطات العائلية ومن بينها مجموعة من الصور علقت عليها بكلمات: "غرقتونا حباً ودعاء وكلام طيب الله يسعدكم.. الأيام اللي فاتت كانت من أجمل أيام حياتي، كبرت عيلتي وانلمو اللي أحبهم حواليا.. الله يجعل كل أيامنا وأيامكم سعيدة.. اليوم راجعين البيت… تتوقعوا إني جاهزة لهادي الحياة الجديدة كأم لولدين؟" وذلك في رسالة منها لجمهورها بعد ولادة طفلها الثاني.

تفاعل الجمهور مع صور عبير سندر وأولادها في تعليقات من بينها: "أجمل سمار يا عبير ضحكتك مرة تجنن مشاء الله عليكي والله تدخلين القلب بلطفتكي بحبك من الجزائر"، "يا بنت قداشك جميلا وملامح مريحة اللهم بارك أسأل الله أن يحميك من كل شر". " أكثر  يعجبني في ها الصبية هي أنها تنشر ما يسعدها، لا تعيش لتنشر فقط وإنما تشاركنا لقطات  ظريفة شأنها شأن أي أم لا أحس فيها بمبالغة ولا استعراض ولا عمري رأيتها تنشر فيديوهات تبين فيها ثروتها دائما تحترم الناس ونفسها، الله يحميكي".

كما جاء في التعليقات: "أجمل أم وأجمل عيلة، عجبني فيها إنها هي وزوجها بينهم تفاهم ولغة مشتركة ورغم هزا عمرها ما استغلت الأمر دايما تنشر أموراً منطقية وتحترمنا، المشهورة الوحيدة اللي صرت أتابعها وأحترمها حتى في موقفها من فلسطين، تعيش حياتها بشكل طبيعي ولكنها تحترم العالم اللي هناك ، وكان لها صوت وموقف واضح من اللي صاير".

عبير سندر

وتغزل آخرون في جمال عبير سندر في تعليقات منها: "يعجبني ملامحك وايد وايد هادية وما خربتيها، ولونك كتير جميل يا عبير أحب جمالك وأقلدك في ستايلات لبسك البسيطة والبعيدة عن المبالغة، بحبك كتير كتير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار