لماذا هاجمت نادين الراسي وزير الأشغال اللبناني؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
لماذا هاجمت نادين الراسي وزير الأشغال اللبناني؟

عادت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مرة أخرى لشن هجوم عنيف على وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني وذلك بعد وفاة جورج الراسي شقيقها إثر حادث سير.

وتعد هذه المرة الثانية التي تهاجم فيها نادين وزير الأشغال اللبناني، فقد اعتذرت في المرة الأولى للوزير اللبناني للأشغال العامة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك في صباح يوم الإثنين، وخلال التغريدة شاركت تدوينة تفيد بوجود الحاجز الاسمنتي الذي اصطدم به المطرب جورج الراسي، قبل تولي حمية الوزارة.

وخلال تغريدتها على صفحتها الشخصية علقت نادين الراسي وقالت: ”علي حمية بعتذر منك.. أما المسؤول أو المتعهد اللي منفذ الطريق هيك برجع بقولك الله يحرقلك قلبك متل ما عم تحرقوا قلوب الناس“.

نادين الراسي ووزير الأشغال اللبناني

لكن بعد جنازة شقيقها عادت نادين الراسي الهجوم على الوزير مرة أخرى حيث أشارت في حديثها أنها كانت على علم بأن حادث جورج الراسي لم يكن الأول بسبب هذا الحاجز الاسمنتي، وقد أفادت مصادر إعلامية في لبنان أن هناك ثلاثة أشخاص انتهت حياتهم بسبب هذا الحاجز في عام 2016.

ومن جانبها أظهرت نادين استنكارها من وزارة الأشغال بوضع حواجز حمراء قبل الحاجز الاسمنتي والذي من المفترض أن يكون مرئي لتفادي الحوادث، وخلال حديثها مع وسائل الإعلام اللبنانية قالت الراسي أن هذا الأمر يدل على استخفاف الوزارة والحكومة بأرواح المواطنين.

نادين الراسي تهاجم الحكومة اللبنانية

وقامت نادين الراسي بشن هجوم حاد وعنيف ضد الحكومة اللبنانية والتي اتهمتها بقتل شقيقها جورج والذي توفي في صباح يوم السبت الماضي بعد وقوع حادث بسيارته أدى لوفاته.

وعبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام نشرت نادين صور شقيقها وعدة مقاطع فيديو له، وكذلك علقت عليهم بشكل غاضب بسبب الحادثة التي اعتبرتها نتيجة لإهمال الحكومة وبسببها خسر شقيقها حياته لأن الطرق غير آمنة على حد وصفها.

وشاركت نادين مقطع فيديو من جمعية اليازا اللبنانية والتي أظهرت الخلل الكبير في الطرق بسبب وجود مثل هذا الحاجز الذي اصطدم به الفنان الراحل.

كذلك نشرت الفنانة اللبنانية مقطع فيديو لشقيقها جورج الراسي وهو يعلن عن تعاونه مع جمعية اليازا المهتمة بقواعد السير الامن على الطرق، حيث كان يحاول وقتها بمساعدة الجمعية إيجاد حلول لإيقاف حوادث السير في البلاد، وعلقت نادين على المقطع وقالت: ”حطولك بلوك باطون وبلا ضو، وبنص الطريق يا عمري، قتلولي ياك يا خيي“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار