بعد سوء ظن: بدور البراهيم تتلقى فرسا هدية وتختار لها هذا الاسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
بعد سوء ظن: بدور البراهيم تتلقى فرسا هدية وتختار لها هذا الاسم

قدمت خبيرة التجميل والفاشينستا السعودية بدور البراهيم، اعتذارها لأحد الأشخاص الذي أرسل لها فرسا كهدية، مشيرة إلى أنها أساءت الظن به ولكنه أوفى بوعده.

فرس بدور البراهيم

وكان أحد الأشخاص قد طلب من بدور البراهيم ضرورة التواصل معه، لإهدائها فرسا هدية لها، ولكنها لم تنتبه لرسالته مما جعلها تتهمه بأنه شخص مدعِ ويسعى للتحصل على أموال منها لأنها مشهورة.

ونبهت بدور البراهيم متابعيها ألا يطلبوا منها مثل هذه المساعدات لأنها لا علاقة لها بها وهناك جهات خيرية مسؤولة عن مثل هذه الأمور.

وعادت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، للاعتذار إلى أبو فرح، وهو الشخص المقصود وصاحب الفرس، حيث تواصل معها بالفعل ولكن مساعدتها لم تنتبه إلى رسالته التي ضاعت بين الرسائل، مما جعلها تسيء الظن به.

بدور البراهيم تعتذر أمام الجمهور

وانتبهت بدور البراهيم بعد ساعات لرسالة أبو فرح صاحب الفرس، والذي كرر رسالته مرة اخرى معاتباً بدور البراهيم على سوء ظنها به، مؤكدا أنه لا يخلف كلمته.

وقال أبو فرح في رسالته التي استعرضتها بدور البراهيم أمام الجمهور، إن الفرس في طريقها إليها، ولكن لبعد المسافة وعطلة إنهاء الإجراءات والأوراق الخاصة بالفرس، انشغل عن التواصل الفوري معها، مشيرا إلى أنه أخذ على خاطره من اتهامها له بالنصب بهذه الطريقة.

وقدمت بدور البراهيم اعتذارها على الملأ قائلة: "أنا بعتذر منك يا أبو فرح قدام كل الناس وعلى الملأ، مساعدتي من الضغط ما انتبهت لرسالتك، تاهت وسط الرسائل، وبكرر اعتذاري لك، ولكن ما تلومنا بردو".

بدور البراهيم تمنح الفرس اسمها

وأكدت بدور البراهيم في معرض تسجيلها الصوتي لأبو فرح، أنها ستغيظ المشككين في هذه الهدية موجهة الشكر له على هديته التي اعتبرتها غالية وداعية له ولنفسها قائلة "وأنا مبروك عليا".

وقررت بدور البراهيم منح اسمها كاملا للفرس، التي أكدت أنها تحمل مواصفات طيبة جدا حيث كان أبو فرح قد أرسل لها الأوراق الخاصة بها وبمواصفتها.

واستعرضت بدور البراهيم الورقة الخاصة بالفرس، وأكدت أن مواصفتها جميلة وتابعت قائلة: "بسميها بدور بسميها بدور البراهيم"، ولكن يبدو أنها كانت تغيظ بعض الأشخاص حيث بدت وكأنها ترد عليهم بصورة تغيظهم.

وكانت بدور البراهيم قد أكدت تعرضها هي وبعض المشاهير لابتزاز من بعض المتابعين، الذين يراسلونهم فقط من أجل الحصول على مساعدات مادية، وأعلنت غضبها من هذا الأمر مطالبة إياهم بقطع الاتصال معها حول هذه الأمور، التي تعني بها جهات خيرية رسمية مسؤولة بعيدا عن عملها هي وباقي المشاهير.