أزمة بين فوز العتيبي وليان عبد الله بسبب رخصة موثوق

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
أزمة بين فوز العتيبي وليان عبد الله بسبب رخصة موثوق

تسبب انتقاد مشهورة سناب شات السعودية، فوز العتيبي، لعدم حصولها على رخصة موثوق رغم حصول عارضة الأزياء مودل روز عليها، في أزمة بينها وبين ليان عبد الله، أخت العارضة السعودية رغم صداقتهما.

فوز العتيبي تتساءل عن سبب عدم حصولها على رخصة موثوق

ونشرت فوز العتيبي، مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت فيه على عدم حصولها هي وهند القحطاني على رخصة موثوق، رداً على تعليق إحدى المتابعات.

واستعرضت فوز العتيبي التعليق: "انتي وهند مظلومات من أجل روز وكابلي حلال الرخصة عليهم وحرام عليكم موثوق بالذات يحتاج مكافحة الفساد".

وعلقت فوز العتيبي قائلة: "البنات اللي ذكرتيهم من حقهم يسترزقون من السوشيال ميديا زيي وزيك وزي أي حد من شعوب العالم"، مؤكدة أنها تريد معرفة المعايير التي تم تطبيقها للحصول على الخرصة.

وتابعت فوز العتيبي: "الله يوفق الجميع، بس عندي مشكلة زيك ولا فيه معايير على ناس وناس لا ما حد يقبل أنه يكون درجة ثانية وأصدقاءه وزملاءه درجة أولى لما نسأل ما يفرق عندنا نطبق القوانين أو لا ولكن يكون علينا سواسية ما يفرق بين أحد".

ولفتت إلى أن العديد من الأشخاص اتجهوا للسوشيال ميديا مؤخراً لأنها وسيلة لكسب الرزق قائلة: "هذا باب رزق يتفتح للأجيال اللي في عمرنا، باب رزق ناس كتير تستفيد منه فيه ناس أطباء استغنوا عن مهنتهم واتجهوا للسوشيال ميديا، ليس نقفل باب الرزق اللي افتح لنا علشان نرفع مستوى معيشتنا".

تسبب تعليق فوز العتيبي على حصول مودل روز على رخصة موثوق وعدم حصولها هي عليها، في هجوم ليان عبدالله، شقيقة الأخيرة عليها مؤكدة أنها لم تحترم شقيقتها رغم كونهما أصدقاء.

ليان عبد الله تهاجم مودل روز

وعلقت ليان عبد الله عبر حسابها الشخصي على سناب شات قائلة: "ما شاء الله على قلة الأدب والحسد عيني عينك أول مرة تكلمتي عن أختي مشت ثاني مرة مشت ثالث مرة تكملين بكل بجاحة وحاطة اسمها بالعلن وليه عطوها موثوق وانتي لا؟، ولا احترمتي أنك تعرفينني وسافرا سوا وأن كل ما تحتاجين شيئاً دقيتي تدورين خدمات".

وتابعت ردها قائلة: "بالعلن ابشري بالرد بختصرها لك روز ماسكة لسانها وما تحرض بالهمز واللمز على وطنها وشعبها، راجعي تغريداتك وتعرفين الأسباب وشكراً على وقاحتك ومن يوم ورايح لا انتي تعرفينني ولا أنا أعرفك دامك بجيحة لا احترمتيني ولا احترمتي أختي".

أزمة بين فوز العتيبي وليان عبد الله بسبب رخصة موثوق

ولفتت إلى أن فوز العتيبي تلمح منذ أسبوعين لذلك الأمر، معلقة: "والله أنا مثلكم مصدومة، أشوفها صار لي أسبوعين تلمح وتلمح وتغلط من وراء تريلات والناس تمنشني بس لازم ينحط حداً ولا حتى عملت حساب إنها أختي بس يلا زين العالم ملاحظة معي".

واتهمت المشهورة السعودية بأنها تحاول تصدر الترند بالحديث عن شقيقتها، قائلة: "صار لها أسبوعين الناس تمنشني على كلامها وهي تعيد وتزيد السالفة ولا عادة لي حساب وطالعة قال إيش أدور ترند، أختي روز وأدور تريند من وراء مرة مأخذه مقلب".

أزمة بين فوز العتيبي وليان عبد الله بسبب رخصة موثوق

واختتمت حديثها قائلة: "ناقشي موضوع ترخيصك بدون اسم أختي علشان واضح مين يدور تريند من وراء مين أنا قلت شيء بس رديت على متابعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار