رد شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب بعد تصريح الأخير في اللجوء للقضاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
رد شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب بعد تصريح الأخير في اللجوء للقضاء

بعد أن قام الفنان حسام حبيب بالإعلان عن عزمه اللجوء إلى القضاء من المصري وتقديم شكوى ضد الفنان شيرين عبد الوهاب، والحصول على الحقوق المادية والمعنوية بعد توجيه عدة اتهامات له من قبلها، عادت شيرين عبد الوهاب للظهور مجدداً لتأكد أنها سوف تتحمل المسؤولية  القضائية الكاملة عن تصريحاتها أمس.

شيرين تعلق على تصريح حسام حبيب وعزمه اللجوء للقضاء

بعد إعلان حسام حبيب اللجوء إلى القضاء من أجل استرداد حقوقه المعنوية والمادية بعد توجيه شيرين عبد الوهاب الاتهامات له، خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتصريحات جديدة عن زوجه السابق، حيث قالت أن لديها الشهود والمستندات اللازمة لإثبات صحة كل أقوالها.

ونقلت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، تصريح شيرين حيث قالت: "لدى دلائل مادية على كل كلمة قلتها بحق حسام حبيب، وكلامي ليس مرسلاً ولا مجرد فضفضة، وأتحمل المسئولية القانونية عن كل كلمة قلتها".

حسام حبيب يرد على اتهامات شيرين عبد الوهاب له

خرج أمس حسام حبيب عبر برنامج ET  بالعربي بتسجيل صوتي له يرد على اتهامات طليقته شيرين عبدالوهاب، قائلاً: "أنا عمري ما دافعت عن نفسي أو اتكلمت دا كلام كله مرسل لكن اللي الكلام اللي هرد بيه هيكون بالمستندات، كل حاجة بحضرها".

وتابع حسام حبيب قائلاً ": "كنت حفاظا عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها مكنتش بتكلم لكن دلوقتي هضطر أتكلم لأن الكلام زيادة مش هطلع أقول كلام مرسل هطلع بحقائق ومستندات، مش هفتري على حد، وسوف أرد على كل حاجة قالتها بمستندات تثبت أن الكلام دا كله تهديد علشان اسمع الكلام وبتهدد دايما بجمهورها وهي بتحاول تعمل كده وإجراءات وردي في الإعلام هيكون بالحقائق علشان كده مش مستعجل بضبط إزاي هرد كل حاجة قانون والمستندات".

تفاصيل أزمة شيرين وحسام حبيب

وخلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمجموعة من الاتهامات التي وجهتها لطليقها حسام حبيب، حيث قالت أنه قام بسرقة سيارتها المرسيدس والتي تقدر قيمتها بـ 3.5 مليون جنيه، حيث قالت بكتابة السيارة بأسمه حتى لا يتعرض لإحراج أمام الكمائن، وكان من المفترض أن يتم كتابة عقد من الباطن للحفاظ على حقوق ملكيتها للسيارة ولكنه لم يفعل.

وبدأت حديثها مع الإعلامية لميس ، قائلة: "عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش".

وأضافت: "كنت عايشة مع راجل مش بيشتغل ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك، ومع ذلك فضلت جمبه، وهو لا يعرف إلا فكرة حب الامتلاك، وصبرت لأنى كنت بحاول أنجح الحب ده ومكنتش بحب اتهزم وأنا بطبعى أكون خدامة الرجل اللي أعيش معاه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار