مايان السيد تتعرض لوعكة صحية بعد انتقادات إطلالاتها في المسكيك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
مايان السيد تتعرض لوعكة صحية بعد انتقادات إطلالاتها في المسكيك

أعلنت الفنانة مايان السيد تعرضها لوعكة صحية في المكسيك أثناء قضائها إجازة صيفية فيها مع عدد من أصدقائها من بينهم الفنانة أميرة الديب.

مايان السيد تتعرض لوعكة صحية

وجاء إعلان مايان السيد عن تعرضها للوعكة الصحية بعد أن تعرضت للكثير من الانتقادات خلال الأيام الماضية بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بالجريئة والتي شاركتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ولم تكشف مايان السيد عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها واكتفت فقط بتغريدة مقتضبة عن تعرضها للمرض خلال الإجازة الصيفية التي تقضيها في المكسيك.

وأشارت مايان السيد إلى أن صديقتها أميرة الديب تقوم برعايتها بجانب أصدقائها المتواجدين معها في الرحلة السياحية.

مايان السيد تتعرض لانتقادات بسبب إطلالتها

وتعرضت مايان السيد لانتقادات واسعة خلال الأيام الماضية بسبب إطلالتها الجريئة في خلال رحلتها إلى المكسيك حيث نشرت مايان السيد صورة لها بإطلالات صيفية على حسابها الشخصي اعتبرها الجمهور غير ملائمة.

وتجاهلت مايان السيد هذه الانتقادات ولكنها عبرت عن ذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر أن تجاهل التعليقات السلبية يجعلها تعيش بشكل أفضل وتشعر بالحرية.

قائلة: "لقد اكتشفت أنه عندما تختار التجاهل وعدم إعطاء أي أهمية للتعليقات السلبية والحكم عليك، فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية، هذا يغير حياتي إلى الأفضل.

وقالت مايان السيد في تغريدة أخرى: "أنا أحب دعم الآخرين كثيرًا ولا أتوقع شيئًا في المقابل، أنا في الحقيقة أحب ذلك عني".

وحرصت مايان السيد على مشاركة متابعيها تفاصيل رحلتها إلى المسكيك والمناطق الطبيعية التي تزورها.

إطلالاتها مايان السيد جاء معظمها بملابس صيفية، وتحديدا ارتدت الفساتين الملونة فيما تركت شعرها الكيرلي على طبيعته، واكتفت بمكياج خفيف.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مايان السيد كان دورها في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في موسم دراما رمضان 2022، وجسدت شخصية ابنة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بجانب عدد من النجوم منهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار