مجموعة Alberta Ferretti لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 27 فبراير 2022
مجموعة Alberta Ferretti لخريف 2022

قدمت ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، عرض مضاء بالقمر في مجموعة تحكي عن الرومانسية الواعية المضاءة بالضوء البارد للوركس واللمعان على فساتين النهار في الضفائر المحبوك أو على فساتين السهرات المليئة بالأقمشة البراقة التي قدمتها من خلال أسبوع الموضة في ميلان Milan Fashion Week.

الضوء والانعكاسات واللمعان على الأقمشة ذات الألوان الفاتحة والصوف وحتى المنسوجات: يمنح السطوع ألبرتا فيريتي الفرصة لبناء مجموعة خريف وشتاء 2022-2023 التي تعيد اكتشاف فكرة رومانسية عن الحياة وخزانة الملابس، لقد مرت سنوات منذ أن لم تعد ألبرتا فيريتي تستكشف هذا الجانب من وجهها والذي دفعها على مر السنين إلى بناء أزياء هي رمز للرومانسية الواعية، ليست باهتة ولكنها رشيقة دائماً بالجمال، مع هذه المجموعة، من ناحية أخرى، يعود لاستكشاف الحلول الممكنة للجانب الأنثوي الذي جعلته السرعة في السنوات الأخيرة قليلًا من الحداثة. 

مجموعة Alberta Ferretti لخريف 2022

  • تعتقد ألبرتا فيريتي أن "النساء يرغبن في الحلم مرة أخرى"، عرضت مصممة الأزياء مجموعة من ملابس الخريف التي تضمنت بعض الملابس الخارجية الجميلة، مثل معاطف الفرو الطويلة المطرزة بزخارف نباتية وبدلات البنطلون المخملية.
  • يقوم فيريتي بذلك من خلال العديد من الطرق لوصف الضوء وهنا يفضل البرودة التي تأتي من القمر بدرجاته الرمادية ومرجعياته الجليدية وبرودة الوهج، ثم ضوء فضي ينبعث من فستان رمادي محبوك مع ضفائر وشالات صوف سميكة ومعاطف ذات طبعات تاريخية وتنانير مستقيمة تنبض بالستائر وحتى من التداخلات السميكة للشراشيب في الصوف المنغولي الذي يضفي الحيوية على أسطح الفساتين والمعاطف ومن الدانتيل الذي يتألف من الفساتين المزدوجة من الشيفون الشفاف.
  •  ناهيك عن قطع المرايا التي تبني أشكالاً هندسية مضيئة على الفساتين والأحذية، مثل البليسيه الذي يحرك جميع أسطح فساتين السهرة المصنوعة من اللوريكس.
  • ولكن كان هناك أيضاً عنصر أميرة مجري في التشكيلة، تم التأكيد عليه من خلال الفيديو الذي يتم تشغيله في خلفية بعض الصور الكوكبية والكونية.

أبرز القطع في مجموعة Alberta Ferretti لخريف 2022

  • ما كان ينقص الكثير من ملابس اليوم هو خفة Alberta Ferretti المميزة، لهذا السبب برزت ثلاث قطع صغيرة سوداء مزخرفة من الستينات، لم تبد فقط عديمة الوزن ولكن بلا مجهود.
  •  وجدت فساتين السهرة التي اختتمت العرض ظهرها على أرضية مألوفة أيضاً: إدخال ألواح من الدانتيل في لامعة باللون الفضي وتقليم أصفاد فستان من الشيفون بحلقات عميقة من الريش وإضافة أغطية للرأس مثيرة ولكنها مرحة لعدد من الأرقام الأخرى.
  • تستطيع Alberta Ferretti الدخول في فئات جديدة، لكن لا ينبغي لها أن تنسى هذه التوقيعات.

مراجعة مجموعة Alberta Ferretti لخريف 2022

إن النظرة إلى الأشياء هي التي تغير الواقع أو ببساطة تغطيه بفروق وإمكانيات جديدة. كما هو الحال دائماً خفيفاً ورومانسي كما هو حاد ناعم، تراقب ألبرتا فيريتي هذا الموسم خزانة ملابس مجموعة خريف وشتاء 2022 النسائية في ضوء جديد: تعيد تفسيرها في الأحجام المغلفة، في لحظة حسية يتم التعبير عنها من خلال الطبقات والشفافية، يضيء في بريق معدني يبدأ في الصباح ويستمر طوال اليوم، مما يمنح كل شيء توهجاً فلكياً ونفيساً ملموساً.