مجموعة Isabel Marant في أسبوع باريس للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 01 أبريل 2024
مجموعة Isabel Marant في أسبوع باريس للموضة خريف 2024

عرضت مجموعة إيزابيل مارانت Isabel Marant لخريف وشتاء 2024-2025  المعروضة في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، تفسيراً ساحراً للأسلوب البوهيمي الأنيق، مما يذكرنا بأن هذا الأسلوب لم يختف تماماً، تمكنت المصممة من تحقيق التوازن ببراعة بين جوهرها الكلاسيكي الأنيق والحضري والباريسي، حيث قدمت مجموعة متنوعة من الملابس التي تحتفي بالجمال الذي يبدو أنه أصبح خالداً. 

تركز مجموعة خريف وشتاء 2024 على أحدث أعمال إيزابيل مارانت حول الأنوثة والقوة والمغامرة، يبدو أن هذه المجموعة مستوحاة من جمال البرية الجامح، خاصة من السهول الشاسعة وآفاق الصحراء، كما يظهر في استخدام جلد الغزال الذي تعانقه الشمس والأحزمة الجوهرية المهيبة ونظام الألوان الذي يتضمن اللون الأحمر النيون للدلالة على إيزابيل مارانت. روح المرأة المضطربة.

تفاصيل مجموعة Isabel Marant لخريف 2024

  • تقدم مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 24 مطبوعات حيوانية وأهداب متتالية وأوشحة كبيرة الحجم من جلد الغزال مثقوبة ومرصعة ومطرزة باللؤلؤ.
  • تشير هذه العناصر، جنباً إلى جنب مع روح الغاوتشو التي تؤثر الآن أيضًا على مجموعة إيزابيل مارانت للرجال، إلى مزيج من الصلابة والرقي عندما يتعلق الأمر بالأنسجة.
  • إن استخدام المواد الطبيعية، إلى جانب الأقمشة التقنية، يخلق تجاوراً، مما يرسخ هذه المجموعة في الطبيعة، ولكنه يُظهر أيضاً نهجاً متقدماً في مجال المنسوجات وتقترن الأقمشة الانسيابية والفاخرة التي تلتف بأناقة حول الجسم بقمصان السهرة المصنوعة من اللوريكس والأساور المعدنية والكابلات المزينة بأحجار الراين.
  • كما هو الحال دائماً، تضع العلامة التجارية في الاعتبار المرأة الحضرية، لذا تتكون الإطلالات من طبقات متعددة يمكن دمجها بعدة طرق مختلفة مثل السترات التي تتناسب أيضاً مع البنطلونات الجلدية كما تفعل مع التنانير القصيرة أو فوق فساتين الحفلات والسترات الجلدية التي يمكن ارتداؤها ليلاً ونهاراً وطبعات الحيوانات التي يمكن اعتبارها محايدة بشكل أساسي والسراويل ذات الجيوب الكثيرة.

أكثر ما يميز مجموعة Isabel Marant خريف 2024

  • كانت القطع جريئة لكنها نفعية، وكل ذلك في حين كانت تبدو مترهلة، وواقعية، وأصلية.
  • تم دمج جلد الغزال والأهداب المميزة في الحقائب والأحذية والسترات، مما يذكرنا بقطع مارانت سيئة السمعة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وكانت المجموعة محايدة بشكل ملحوظ، مما جعل القطع ذات اللون الأحمر الزاهي أكثر جرأة. 
  • يتم استخدامه لتحديد حواف المعاطف الطويلة والسراويل الجلدية والتنانير، لتزيين الأحذية الجلدية وحقائب اليد من جلد الغزال، لإضافة البعد إلى السترات والسترات والأوشحة.

  • كما أن لوحة الألوان تذكرنا بالصور الغربية، مع اللون الأخضر المطحلب والرمادي وظلال مختلفة من اللون البني، بالإضافة إلى لمسة عرضية من اللون الأحمر الناري.

  • مجموعة مارانت لخريف 2024 من أكثر دلالات الملابس استخداماً في الجمالية الغربية، تدرك إيزابيل ذلك ولهذا السبب تمنحها المساحة التي تستحقها وتقدمها بألوان مختلفة، مثل اللون الأحمر، أما بالنسبة لطريقة ارتدائه، فلا توجد قواعد، افعلي ذلك عندما يناسبك وادمجيه مع جلد الغزال أو حتى طباعة الحيوانات.

مجموعة Isabel Marant خريف 2024

  • تتشابك المواد الطبيعية ذات الجاذبية الخام مع الأقمشة التقنية، يضفي اللون الأحمر النيون الحيوية على المجموعة ويروي الطبيعة المضطربة لامرأة إيزابيل مارانت.
  • امتلأت المنصة بالعناصر المميزة للاتجاه البوهيمي، من السترات ذات التصاميم المرحة إلى الشراريب الجلدية وطبعات الفهد والأحزمة المضفرة. 

  • وعلى الرغم من أن هذه العناصر قد تبدو موجودة بالفعل في صيحات الموضة، إلا أن Marant تمكنت من إضفاء النضارة من خلال التصميمات الرائعة والطبقات المثيرة للاهتمام والتفاصيل الفريدة. 

  • من خلال مجموعتها، قدمت المصممة خياراً مذهلاً للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى إضافة لمسة من الأسلوب الأكثر ميلاً إلى المغامرة  إلى خزانة ملابسهم. 

  • على الرغم من أنها ربما لم تكن اكتشافاً عظيماً من حيث الابتكار، إلا أن تصميماتها تتمتع بروح واضحة: لإرضاء أولئك الذين يقدرون الأناقة الخالدة قبل كل شيء ولكن مع لمسة من الحرية والتمرد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار