مجموعة Isabel Marant ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
مجموعة Isabel Marant ريزورت 2024

قدمت دار إيزابيل مارنت Isabel Marant مجموعة ريزورت 2024 بتشكيلة ملابس عبارة عن كوكتيل مميز من الحلو والقاسي، الصلب واللين رزين ومفعم بالحيوية ومثل أحدث تشكيلة للرجال التي قدمتها الدار في وقت سابق، فقد تميزت بلوحة ألوان فاكهية زاهية بألوان مثل الأصفر الليموني والتوت.

تمتزج التصميمات الرئيسية في مجموعة Isabel Marant ريزورت 2024 لهذا الموسم بين النعومة والبنية. 

مجموعة Isabel Marant ريزورت 2024

  • كان المظهر الرئيسي في مجموعة الإطلالات، هو سترة صفراء مزدوجة الصدر تم ارتداؤها فوق فستان من الدانتيل مع قماش "البنتوكس Pintucks" الذي يشبه المخمل وحذاء بوت من الجلد الأسود والأصفر عالي الفخذ مع طبعة من جلد الثعبان.
  • تضمنت الإطلالات الأخرى اللطيفة والرائعة قميصاً أبيض مع بنطلون من جلد الثعبان المرن وفستان من الجلد الناعم مع تفاصيل مسمار وأكتاف مائلة.

  •  قدمت Isabel Marant مع بعض الإطلالات أحذية جنية سوداء، أحد أنماط الأحذية المميزة لديها، الإكسسوارات المعدنية مثل المجوهرات الزجاجية المنفوخة بالذهب الملون من الداخل والأحذية ذات البتلات المرصعة بالجواهر قدمت أيضاً لمسة قوية ومبتكرة في المجموعة.

أكثر ما يميز مجموعة Isabel Marant ريزورت 2024

  • كما هو الحال دائما،ً لعب الجينز دوراً داعماً قوياً، في المجموعة بما في ذلك بنطلون نسائي وردي باهت وبنطلون جينز بلون التوت وشورت واسع من الجينز على طراز برمودا مع سترة وأحذية مصممة خصيصاً.
  • قدمت إيزابيل مارنت أيضاً قطع نحتية وحرفية مع إكسسوارات مثل "Dangly" والأقراط الزجاجية المنفوخة وأحذية بكعب منخفض المزينة بمجموعات من البتلات المعدنية كبيرة الحجم، تم إقران هذه الأحذية الرائعة مع بنطال أسود طويل.

  • قدمت المصممة أيضاً قطعاً مميزة مطعمة بأجزاء من المعدن اللامع مثل تنورة قصيرة ملونة ومزخرفة تقشط الفخذ مع أوراق وأزهار تطفو في المقدمة في إطلالة كانت أكثر ما ميزت المجموعة.

ملخص مجموعة Isabel Marant ريزورت 2024

في النهاية، أكثر من أي قطعة أو مظهر معين، فإن الموقف هو الذي جعل الدار دائماً مرادفاً للأسلوب الفرنسي، "لقد تطورت فتاة إيزابيل مارنت Isabel Marant إلى شخص يمكنه التكيف مع مختلف المشاعر والعناصر من الثقافة والفن والموسيقى وجعلها خاصة بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار