مجموعة Isabel Marant ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
مجموعة Isabel Marant ربيع وصيف 2023

كشفت دار الأزياء Isabel Marant عن مجموعتها لربيع وصيف 2023 والتي تعيد النظر في جذور العلامة التجارية، خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، المجموعة، المستوحاة من بداية المنزل في التسعينات، تجلب التصاميم والرموز المعاد تفسيرها لليوم وأعادت المصممة إيزابيل مارانت إصدار خزانة الملابس لتسليط الضوء على خلود العلامة التجارية وقدرتها على إعادة ابتكار نفسها باستمرار. 

يدمج المظهر الحضري والمتعدد الاستخدامات بين الهشاشة والمتانة وتمزج لوحة الألوان والأنماط معاً النغمات الترابية والمطبوعات الزهرية القادمة من الجانب الآخر من العالم، للموسم  وتشع المجموعة بإحساس بالخفة.

تفاصيل مجموعة Isabel Marant ربيع وصيف 2023

  • استمرت المجموعة مع تصميمات ورموز إيزابيل مارانت، المشبعة بروح بداية الدار في التسعينات وعادت إلى الظهور من خلال الأنماط المعاد تصميمها ودبابيس خزانة أعيد إصدارها وتُظهر خلود العلامة التجارية وقدرتها على إعادة ابتكار نفسها باستمرار.
  • تشتمل المجموعة أيضاً على شورتات منخفضة الخصر وسراويل ضيقة مع جيوب كبيرة، تم تصميم بعضها تحت فساتين الخصر المحكم بدون حمالات للحصول على ارتفاع كبير في وقت مبكر.

  •  كان الفستان المكشكش الذي تم تصميمه تحت بوليرو لامع يبدو وكأنه شيء ترتديه ماريسا كوبر من "The OC" بشكل عرضي في المدرسة.

  •  تمت إضافة تفاصيل الكروشيه على الملابس والإكسسوارات إلى الإحساس البوهيمي الأنيق.

أبرز القطع في مجموعة Isabel Marant ربيع وصيف 2023

  • في قسم الملابس النسائية، استقرت التأثيرات القديمة من خلال التنانير الجلدية ذات الخصر المنخفض والفساتين المطرزة بدقة والأطقم المتدلية التي تنضح بذوق عام 2000.
  • حافظت الملابس الرجالية على مظهرها الأنيق والبسيط، مما يجعلها مثالية لأيام الشواطئ الساحلية أو ليالي الصيف، كانت بوزات الكروشيه الرملية متطابقة مع بنطلون كارغو مترهل وكابريس جلدي ناعم.

  • قدمت الدار بلوزات طويلة الأكمام مزينة بحواف مهدبة وأعناق عميقة على شكل حرف V تنضح بأناقة صيفية، جنباً إلى جنب مع القمصان والبدلات.

  • تأتي البلوزات الفساتين الصغيرة المتأرجحة بتكوينات مرقعة من الشيفون الحريري الزهري ذي الخيوط المعدنية مع سروال قصير من الجلد بسحاب وبنطلون موتو تم غسله للحصول على شكل وملمس الزنجار.

  •  كانت السترات المصنوعة من الجلد المدبوغ المقطوعة بالليزر بطول السراويل القصيرة والتنانير المزخرفة. 

ملخص مجموعة Isabel Marant ربيع وصيف 2023

ما يجعل إيزابيل مارانت، المرأة والعلامة، "علامة"، كان هناك وفرة من التفاصيل الحرفية، من لآلئ البذور الصغيرة التي تم رشها عبر بروتيل الأورجانزا، إلى مكرميه الخيط عبر بلوزة الأورجانزا، قالت مارانت في بيان صحفي لها: "كل شيء خفي للغاية ولكن هناك الكثير من الأعمال اليدوية الجارية هنا، لقد تأثرت دائماً بما يمكن أن تصنعه اليد وحتى لو تحدثنا عن صناعة الأزياء، فدائماً ما يتعلق الأمر بمهارة الموضة بالنسبة لي ".