مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 2022

لطالما كانت الثمانينات هي النقطة المرجعية الرئيسية لدار أزياء إيزابيل مارانت Isabel Marant من خلال الفساتين الديسكو القصيرة والسترات الشيرلينغ والسترات ذات الأكتاف العريضة والخصر العالي والجينز المغسول، هناك علامات أقل وضوحاً لذلك العقد في مجموعة خريف وشتاء 2022 التي قدمتها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week مع قمصان قطنية مكشكشة والسترات ذات ملمس الشعر الأشعث وثياب قصيرة محبوكة خارج الكتف، يمكنها أيضاً استعارة تقنيات التصميم الحالية من المجموعة الجديدة، على سبيل المثال، تقدم هذه المجموعة بدرجات مختلفة من اللون البرتقالي والجينز في أحذية تصل إلى الركبة وبلوزات مسائية مع سروال نايلون.

تفاصيل عرض مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 2022

  • جلبت إيزابيل مارانت كل الفتيات الرائعات إلى الحفلة، حيث استوحيت هذا الموسم من الفرقة الموسيقية فرقة الروك الشهيرة في مدينة نيويورك "بلوند ريدهيد Blonde Redhead" الأمريكية لموسيقى الروك البديلة، نقلاً عن صديقتها المغنية الرئيسية كازو ماكينو، باعتبارها مصدر إلهامها.
  •  لعبت الفرقة الموسيقية، في عرض إيزابيل مارانت وقالت مارانت في بيان لها خلف الكواليس إنها معجبة كبيرة لهم وأوضحت: "هناك أغنية قديمة منهم كانت مصدر إلهام لي حقاً، إنها أغنية Cat on Tin Roof، كان هذا الموسم حول هذه القصة التي تقدمها الأغنية لفتاة، تذهب إلى الضروريات وترتدي فستان الصوف مع معطف ضخم فوقه، أردت أن أفعل شيئاً واضحاً جداً ودافئاً للغاية وسهل الارتداء وأن أكون مثيرة بسذاجة، إنها غامضة للغاية وفي نفس الوقت قوية للغاية".

تفاصيل الأزياء في مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 2022

  • كل ما يقال، إن هذه المجموعة مشيت إلى إيقاع مختلف عن عرض الربيع لمارانت في الموسم الماضي، حيث تم استبدال مذهب المتعة المشمسة لتلك النزهة بأجواء أكثر برودة، ليست صامتة تماماً ولكنها بالتأكيد ليست مروعة.
  •  كانت هناك بالفعل فساتين صوفية صغيرة يتم ارتداؤها تحت المعاطف الكبيرة، مصحوبة بأحذية طويلة فوق الركبة والتي أصبحت واحدة من الاتجاهات الرئيسية لهذا الموسم.
  •  كان هنا مزيج آخر قد يبدو مفاجئاً في الأوقات السابقة لما قبل الجائحة، لكنه يبدو الآن وكأنه طبيعي جديد: القطعة الرياضية الفاتنة لقميص سهرة جذاب (هنا في قماش مخملي مطاطي).

أبرز القطع في مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 2022

  • بالنسبة لإيزابيل مارانت، تبدأ الإطلالات دائماً بالأحذية، من حذاء Leyane ذي النمط الغربي إلى حذاء Bekket الوتدي الشهير وكان هذا الموسم يدور حول الأحذية الطويلة التي تصل إلى منتصف الفخذ في مجموعة من الألوان والتشطيبات من الأسود إلى المعدني الأزرق.
  •  فساتين كنزة ضبابية، فوق بنطلون جينز ضيق مع جاكيتات مترهلة أو كما ارتدت عارضة الأزياء جيجي حديد، سروال مع قميص وسترة من الصوف وسترة كبيرة الحجم.
  • عرضت المصممة العديد من القطع التي تناسب الموضة، بما في ذلك الأفرولات الجلدية السوداء المثيرة التي ترتديها عارضة الأزياء بيلا حديد والتي من المؤكد أنها ستكون الأكثر مبيعاً لموسم خريف وشتاء 2022.

مراجعة مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 2022

  • يعد عرض مارانت مكاناً جيداً لمراقبة التحولات الطفيفة في الموضة، بعيداً عن الأحذية والملابس الخارجية ذات الحجم الكبير، أخبرنا هذا العرض بالتأكيد أن "بناطيل الكارجو Cargo Pants" ستكون أساسية في الخريف المقبل وأن السراويل بشكل عام ستكون متدلية وأطول من الساق ومن المحتمل أن يكون ذلك مع القليل من التوهج.
  •  إذا كان لهذا النموذج أي علاقة به، فسنرتدي الجينز الفضفاض أيضاً، اختتمت عارضة الأزياء Rianne Van Rompaey العرض بزوج أسود باهت مع جيوب متدلية وكما اعتدنا من إيزابيل مارانت تأتي الإطلالة مع ترهل شديد الاسترخاء.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار