مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية مبهجة يمكن أن تعكس مظهر عملي رائع لكِ في مختلف الأوقات تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Isabel Marant ما قبل خريف 2022. وقد بدت المجموعة مميزة متأثرة بفترة الألفينات بشكل كبير بحيث تعكس المظهر الشبابي للمرأة بطريقة أكثر من رائعة.

امرأة Isabel Marant

حيث جاءت مجموعة أزياء Isabel Marant ما قبل خريف 2022 متنوعة ومميزة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة تبحث عن التميز. حيث جاءت مستلهمة من أزياء فترة الألفينات بشكل كبير بحيث تعكس إطلالة شبابية لمختلف أعمار الفتيات سواء المراهقات أو المرأة التي تبحث عن أفكار ملابس شبابية.

وقد كان لأجواء العزل المنزل وانتشار فيروس كورونا تأثير أيضاً على المصممة Isabel Marant وذلك من خلال تقديم ملابس عملية بسيط. وذلك بسبب اكتشفها أنه يتم شراء الكثير من الملابس باستمرار ليتم استهلاكها والتخلص منها. لذلك تم التركيز على تقديم ملابس عملية هادئة بحيث يمكنك إعادة تدويرها من جديد بشكل بسيط من خلال إعادة تنسيقها.

تفاصيل أزياء Isabel Marant

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2022. لكن أكثر ما لفت أنظارنا هو ظهور تصميمات مختلفة من المعاطف على مدار المجموعة والتي جاءت بموديلات بسيطة وقصات تشبه المعطف الترانشكوت وذلك للحصول على مظهر عملي أنيق بطريقة بسيطة. 

تم الاعتناء بتقديم موديلات متنوعة من السترات أبرزها الجاكيت التويد القصير الذي لفت أنظارنا بشكله المميز خلال مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2022. إلى جانب ظهور السترات الفضفاضة العملية بشكل كبير. كما تم تقديم الجاكيت الجينز وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري رائع يخطف الأنظار إليك.

ظهرت البدل الرسمية الأنيقة بشكل كبير خلال المجموعة فظهرت على هيئة البدل الكاروهات والبسيطة بشكل أنيق. ولكن ظهر على الجانب الآخر البدل العملية التي تشبه السترات الجينز المنسقة مع بنطلون بنفس اللون بطريقة عملية رائعة وهي أحد التفاصيل التي كانت مميزة في فترة الألفينات بشكل كبير.

لفت أنظارنا ظهور الملابس الجلد بشكل كبير سواء على هيئة بلوزات أو قمصان أو تنانير وبنطلونات. وقد جاءت هذه القطعة بقصات عملية بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة بمجرد اعتمادها.

فساتين Isabel Marant

ظهرت الفساتين المطبوعة بنقوش الزهور بشكل كبير خلال مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2022. وقد تنوعت قصات الفساتين بين الموديلات المنسدلة على القوام أو الضيقة بشكل عصري رائع والتي جاءت بقصات قصيرة أو ميدي أو طويلة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الفساتين الكاجوال البسيطة لذلك تم تقديم الفساتين الجينز البسيطة لضمان الحصول على إطلالة عصرية رائعة. إلى جانب ظهور الفساتين القصيرة الكاجوال المزينة بالكرانيش بموضة الطبقات المتعددة بشكل عصري رائع يتناسب معك ويعكس إطلالة رائعة لكِ. كما ظهرت الفساتين القصيرة الضيقة بشكل بسيط بحيث تعكس إطلالات المشاهير في فترة الألفينات بطريقة مميزة.

إكسسوارات Isabel Marant

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2022، فأكثر تصميم لفت أنظارنا هو البوت الواسع الـ Slouchy Boots. إلى جانب ظهور البوت مرتفع الكاحل بتصميمه الكلاسيكي البسيط بشكل أنيق بحيث يساعد كل امرأة في الحصول على إطلالة مميزة. كما ظهر البوت والأحذية ذات المقدمة المعدنية باللون الفضي بشكل كبير.

سيطرت الحقائب العملية البسيطة بتصميم الـ Slouchy Bags على مجموعة Isabel Marant سواء بشكل الحقيبة الكلاتش أو بشكل حقائب الظهر أو الموديل الذي يتميز بذراع طويلة أو قصيرة. وقد جاءت أغلب موديلات الحقائب بأشكال عملية بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار