مجموعة Isabel Marant ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
مجموعة Isabel Marant ريزورت 2022

كانت صور Peter Lindbergh لليندا إيفانجليستا على الشاطئ في نورماندي هي الدافع وراء مجموعة Isabel Marant قبل الربيع هذه قالت إيزابيل مارانت في بيان لها: "كنت أشعر بشيء بسيط وسهل للغاية، مع أجواء التسعينات"، حتى أن عارضة الأزياء بيرجيت كوس، التي تلعب دور البطولة في كتاب المظهر، حصلت على شعر مستعار من ليندا لهذه المناسبة.

إنه عرض ضئيل أكثر من نزهة الربيع التي عرضتها في باريس مؤخراً ولا تخلو من الألوان ولكنها لم تغمس بألوان الباستيل في ميامي بيتش كما كانت على مدرجها أيضاً، هنا وهناك، تتخلل التشكيلة خط مكشكش بناتي على شكل كتف منفوخ مطبوع أو صدّار جيرسي مكشكش، لكن أخبار الموضة هي الموقف الصبياني لعناصر مثل بدلة شورت مقلمة وقطع من النايلون ومعطف ضيق.

إنها مبسطة وفعالة، إنها نوع القطع التي قد تراها على المصممة نفسها، بالنسبة لمارانت ومعاصريها من الجيل العاشر، كانت فترة التسعينات فترة نهائية، قالت: "يتعلق الأمر بالحصول على خزانة الملابس المناسبة"، هذا المعطف الضيق مؤهل بالتأكيد.

صنعت المصممة الباريسية اسماً لنفسها من خلال تصفية تلك الفتاة الفرنسية المراوغة من خلال عدسة عالمية مميزة: لقد كانت مسافرة محنكة منذ سن مبكرة، بفضل نشأتها البوهيمية ولديها موهبة في قطف الكرز، ثم ببراعة إعادة التشكيل وقواعد الزي والتقاليد من جميع أنحاء العالم، في فصل الربيع، قادتها عصا مارانت الإلهية إلى المنسوجات الغنية بالألوان ولكن بالنظر إلى الحالة المزاجية التي تتسم بالحيوية والغرابة والتي يبدو أنها باقية في الهواء على مدارج عروض الأزياء، لا تزال هذه البيئة تبدو مناسبة.

تفاصيل مجموعة Isabel Marant ريزورت 2022

  • كل ما قيل، كانت القمصان البيضاء من الخيارات المميزة للعطلات للارتداء أو التنكر على أساس الغريزة بدلاً من صيحات الموضة.
  • وبناءً على ذلك، تم نحت الأكتاف والأكمام بمبالغة لا لبس فيها في أسلوب مارانت الكلاسيكي عن طريق سان ولكن البناء العام لكل قطعة يكون بسيطاً ويسهل ارتدائه عن عمد.

  • ستثبت قمصان الرجال المعاد صياغتها أنها مفيدة بشكل خاص إذا ظلت حياة العمل مقتصرة على اجتماعات Zoom ومع ذلك، لا يزال المصممة تهتم بما قد ترغب في ارتدائه من الخصر إلى أسفل وقد ظلت وفياً لمرجع الثمانينات والتسعينات مع الشورتات والبناطيل الملونة وفساتين بتصميم الدرابيه.

  • إن ازدواجية الألوان بين الظلال الفاتحة والهادئة للأزرق والبنفسجي والوردي، تبدو وكأنها غريزة جيدة، لن نرغب في قضاء أشهر الربيع والصيف محاطين بالأسود.

لم تكن مارانت قادرة أبداً على تحديد كيفية وصولها إلى التفاصيل الدقيقة لهذه القطع في مجموعة Isabel Marant ريزورت، لكنها كانت قادرة على التأثير في التعديل الضيق للمجموعة، الفكرة هي الملابس الحقيقية التي تريدين الاحتفاظ بها مع تصميمات جميلة تعطي أسلوباً دون تعقيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار