مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2023

تم تقديم مجموعة ما قبل خريف عام 2023 بجو من التسعينات من إيزابيل مارانت Isabel Marant، تمتلئ المجموعة بألوان جميلة وتتميز بأشكال سهلة ومريحة من الجلد والجينز والسروال القصير وصفت إيزابيل نفسها  المجموعة بأنها مثل"موسيقى الروك أند رول" بصوت موسيقى الروك أند رول الذي يسيطر على الخط "بدون موسم ومتطور وبسيط وفعال".

عادت فترة التسعينات إلى قوتها هذه الأيام وهو ما يمثل مناسبة كبيرة لإيزابيل مارانت لتقديم بعض تصميماتها المفضلة وفي مجموعة ما قبل الخريف، أعطتهم القليل من اللمسات الرائعة، لكن المزيج هو الذي جعلها مثل هذه القطع الأيقونية على سبيل المثال جاكيتات الدنيم المغسولة مع الدانتيل هي أسلوب مارانت النموذجي.

تفاصيل مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2023

  • تمت موازنة القصات الرجولية الضخمة، مثل بدلة رمادية مزدوجة الصدر وقميص أسود واسع وبنطلون جينز منخفض ومعاطف واسعة، بلمسات أنثوية، مثل أحذية خشبية قباقيب بيضاء أو أحذية البوت من الجلد المطاطي المنحني.
  •  كنقطة مقابلة، عززت الأنوثة من خلال إلهام الملابس الداخلية مثل مشد أحمر مخملي مزخرف وفستان بوستير من الكتان المرن الفوشيا يبدو وكأنه يمكن أن يكون مناسباً في أي موسم أو فساتين حريرية مثل الفساتين السوداء مع إدخالات من الدانتيل والمكرمية "Broderie anglaise" وظهر مفتوح.
  • عرضت المصممة خلال زيارة إلى صالة العرض: "إن المجموعة لها طابع أنوثي صبياني إلى حد ما وبسيطة إلى حد ما ومثيرة للإعجاب".

أبرز القطع في مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2023

  • تضمنت الزخارف الأخرى تطريزات على ملابس مخملية برقبة هالتر وطبعة تشبه السجادة تم إعادة تشكيلها باللون الوردي والأزرق على شكل سترة مفضل، مقترنة بـ "بنطلون رياضي جلدي".
  •  بدلاً من إحداث ثورة في كل مرة، تفضل المصممة ممارسة ضبط النفس والالتزام بتراثها وإحضار مفرداتها إلى سياقات مختلفة.
  • كان هناك زيادة للأنوثة من خلال إلهام الملابس الداخلية مثل مشد المخمل الأحمر، فستان بوستير من الكتان المرن الفوشيا يبدو وكأنه يمكن أن يعمل في أي موسم أو فساتين مثل تلك المصنوعة من الساتان الحريري الأسود.
  •  سعت المصممة جاهدة لإبقاء التصميمات بسيطة ودقيقة، مع التركيز على المواد والألوان المصقولة، "حتى تتمكني من ارتداء فستان أو بنطلون وسترة وتكون بذلك قد انتهيت.

ملخص مجموعة Isabel Marant ما قبل خريف 2023

قالت المصمم في بيان لها: "يجب أن يكون هناك قدر معين من المعقولية لفرحة شراء قطعة ملابس جديدة، تهدف هذه الأشياء إلى البقاء في خزانات الملابس  لفترة طويلة، لذا يجب القيام بها بشكل صحيح".

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار