مجموعة Isabel Marant ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يوليو 2022
مجموعة Isabel Marant ريزورت 2023

وصفت إيزابيل مارانت Isabel Marant مجموعتها الجديدة مجموعة ريزورت 2023  بعبارة بسيطة "التسعينات تلتقي مع Y2K" ولخصت المصممة فلسفتها تلك من خلال ملابسها التي أحببتها الفتيات الفرنسيات الأنيقات منذ 30 عاماً حتى الآن، مثل ارتداء معطف جاكار المرقط الغامض أو الفستان مثل المطبوع باللون الوردي والذي يمكن ارتداؤه مع أحذية بيضاء أو العودة إلى الجينز الملون، الذي قد يكون أصفر باهتاً ومرتفع الخصر وارتداؤه مع قميص على الصدر مكشكش لإظهار الأكتاف.

تفاصيل مجموعة Isabel Marant ريزورت 2023

  • عرضت المصممة إيماءة إلى الضلع الإنجليزي الناعم البيج المكشوف الأكتاف والمرتدي فوق بنطال الجينز الباهت الواسع بلطف مع جيوب لا تزال الملابس اليومية حقيقية، لكنها غير موسمية للغاية.
  • قدمت الأزياء الرجعية المفضلة، بأحجام الثمانينات والأكمام المنحدرة أو الساق أو الأكمام المنتفخة (أحياناً ما تكون طبقات فوق الدانتيل) أو جيرسي من الجلد الثاني يميل في التسعينات مع تفاصيل مقصوصة. 
  • قامت المصممة أيضاً بتعديل المعجم الخاص بها، على سبيل المثال إعطاء الأسلوب البوهيمية المطرز تصميم جديد. 
  • وختمت بالجينز والجلد المفعمان بالحيوية في تشكيلة الفريق بأجواء ذكورية.
  • أعطت إيزابيل مارانت Isabel Marant القطع الكلاسيكية لمسة حلوة ومشرقة: كان معطف الخندق اللامع والأحذية ذات الكعب المنخفض بلون الليمون الرائب، في حين أن التنورة القصيرة ذات اللون الوردي الزاهي تطل من تحت سترة تويد كبيرة الحجم وصدرية متطابقة.

  • التركيز كان على القوام الغامض المخملي والتألق الكرتوني للعصر وإلى أبعاده المنكمشة والضخمة.

أبرز القطع في مجموعة Isabel Marant ريزورت 2023

  • سترة أرجوانية فضفاضة وفضفاضة مع ياقة عميقة على شكل V وسترة من الفرو الصناعي مقاس كبير الحجم، أرجوانية وأضافت لمسة منمقة وفاكهة إلى مجموعة ملونة بالفعل.
  • يأتي الجزء العلوي من الجيرسيه المطبوع باللون الأزرق مع فتحات ثقب المفتاح، قامت Marant بإقرانه بتنورة متدرجة متدرجة مع طبعة تشبه قصاصات الورق.

ملخص مجموعة Isabel Marant ريزورت 2023

لطالما كانت مارانت تهتم بالبيئة، استهلاك أقل ولكن أفضل وارتداء الملابس إلى الأبد كان جزءاً من نشأتها قبل أن تضع نصب عينيها على الموضة، هنا في مجموعة Isabel Marant ريزورت 2023 ما قد يبدو على شكل فرو على سبيل المثال في مجموعة الملابس المصنوعة من التويد والمزدوجة وهو في الواقع مزيج من القطن والكتان، في جانب حول هذا الموضوع، أشار المصمم إلى أن الموضة لا يزال لديها شيء أو اثنين لتتفاهما بشكل صحيح حول المواقف الإضافية الجديدة: أي شخص في الخارج يجد فضيلة في ارتداء البدائل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار