مجموعة Isabel Marant خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
مجموعة Isabel Marant خريف وشتاء 2023-2024

نحن الآن في موسم الموضة ومن أبرز العروض في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week مجموعة إيزابيل مارانت لخريف وشتاء 2023-2024، عرضت المصممة إطلالات جريئة تراوحت من معاطف الخندق ذات القطع المكسوة باللفائف إلى الفساتين شبه الشفافة المتلألئة التي من المؤكد أنها ستلفت الانتباه، بينما تم تقديم العديد من الإطلالات المعروضة بظلال محايدة ، كان هناك ألوان جريئة.

عُرضت مجموعة إيزابيل مارانت Isabel Marant لخريف 2023-2024 بتشكيلة من ملابس يمكن ارتداؤها، من النوع الذي تصممه الدار في عمل تجاري كبير، لكن السحر يكمن في التفاصيل، سواء كان من خلال ياقة مضغوطة في الجانب أو تنحنح مرتفع منخفض يرقص فوق حافة الأحذية الجلدية عالية الفخذ أو ترتر فضي بالكامل يجعلكِ ترغبين في التحرك، إنها للأشخاص الذين يريدون أن يُنظر إليهم. 

تفاصيل مجموعة Isabel Marant خريف وشتاء 2023-2024

  • تتضمن مجموعة إيزابيل مارانت الإبداعي لهذا الخريف والشتاء أيضاً بدلات كاملة من الدنيم والجلد وفساتين ملفوفة مع مفصلات عند الصدر والخصر ومعطف مطر أسود طويل لامع، في حين أن مظهر الرجال كان مريحاً مع الجينز والسترات الصوفية والمعاطف والسترات للسهرات ، من خلال السترات الجلدية والسراويل الفضية.
  • تركز نسخة Isabel Marant من "خزانة الملابس الجاهزة" على القطع المنفصلة، التي يمكن أن تقف بمفردها أو تصمم بالكامل من الرأس إلى القدمين.

  •  حتى إن حياكتها تصنع لتبرز، مع أنماط منسوجة سميكة تسمح للجلد أو الطبقة السفلية بإلقاء نظرة خاطفة من الأسفل لخلق تباين على السترة أو قصات الشكل تضفي جاذبية على الفساتين.

  •  لا شيء يعبر عن الحفلة تماماً مثل ثلاثي من الحياكة المصنوعة من الزينة والتي تلتقط الضوء بشكل جميل.

  • تتوافق Isabel Marant مع رؤيتها للعلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه وهي متوافقة مع ما يريده عميلها ومن الواضح أنهم يريدون فقط الاستمتاع ببعض المرح. 

أبرز القطع مجموعة Isabel Marant خريف وشتاء 2023-2024

  • كانت الجلود هي بطل الرواية في العرض حيث تلتقي الملابس المحبوكة كبيرة الحجم بالمعاطف على طراز الثمانينات والسترات الضخمة ذات الأكتاف المربعة والفساتين المتدفقة والفاخرة المميزة للعلامة التجارية والتي يتم تقديمها أيضاً بأشكال جديدة.
  •  السحاب المعدني يعطي نفسا للمجموعة، على الفساتين المحبوكة والجلدية والسترات المغلقة وجيوبها والتي تمتزج مع الملابس كتفاصيل ثمينة تؤكد على خط العنق أو قص الفستان.
  •  تُشكل القطع الرسومية انقسامات جديدة، بينما تكشف الملابس الشفافة بمهارة عن أجزاء من الجسم. 
  • يتم إقران بعض الفساتين الفضفاضة بلا أكمام مع القمصان ذات الياقة المدورة بنفس الطباعة مع التداخلات، بدرجات مختلفة  وعلى طبقات الملابس من خامات مختلفة، حيث تتناقض الأقمشة الناعمة والأنثوية مع سماكة وثقل السترات الصوفية، مع الدنيم المصبوغ والصوف واللمعان الدافئ ويتم تقديمها في مجموعة متنوعة من الأشكال والأطوال، مثل سترات ومعاطف طويلة وفي نسخ الرجال أيضاً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار