إطلالات المشاهير في عرض مجموعة Louis Vuitton لملابس الرجال ربيع 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
إطلالات المشاهير في عرض مجموعة Louis Vuitton لملابس الرجال ربيع 2024

أطلقت لوي فيتون Louis Vuitton مجموعتها للملابس الرجالية لربيع وصيف 2024 خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week وقدمت أول عرض أزياء بالتعاون مع النجم الموسيقي الشهير فاريل ويليامز Pharrell Williams.

أكد ويليامز، خليفة المخرج الإبداعي للدار الراحل فيرجيل أبلوه، أن العرض سيظل حدثاً ضخماً من خلال دعوة مجموعة من أقرانه المحترمين وعمالقة الصناعة، كان الفرح المطلق هو موضوع المساء، مع مجموعة من النجوم  بما في ذلك ريهانا والتي حضرت مع A $ AP Rocky وJay-Z وبيونسيه Beyoncé وعارضة الأزياء ناعومي كامبل Naomi Campbell زيندايا Zendaya وكيم كارداشيان Kim Kardashian و Kelly Rowland، أقيم العرض في بونت نيوف الأيقوني، أقدم جسر قائم في العاصمة الفرنسية، على مرمى حجر من استوديو لويس فويتون، ليشهد الأمسية التاريخية.

فيما يلي أفضل إطلالات المشاهير والأزياء لتي شاهدناها في عرض Louis Vuitton للأزياء الرجالية لربيع وصيف 2024.

إطلالة بيونسيه

بدت بيونسيه أنيقة باللون الأصفر مع طقم بيجامة حريري أصفر ملفت للنظر وتحمل حقيبة صغيرة سوداء من Louis Vuitton أثناء المشي جنباً إلى جنب مع زوجها Jay-Z، الذي بدا رائعاِ في بدلة سوداء ومعطف.

إطلالة كيم كارداشيان

لفتت كيم كارداشيان الأنظار وهي ترتدي طقم مكوناً من قطعتين عبارة عن حمالة صدر رياضية من Louis Vuitton وطقم طماق ضيق عالي الخصر ووضعت حقيبة خصر من الفرو من Louis Vuitton وحذاء بكعب عالٍ شفاف.

إطلالة زيندايا

بدت الممثلة والمغنية زيندايا كولمان، البالغة من العمر 26 عاماً رائعة وأنيقة وهي ترتدي قميص اللامع من Louis Vuitton مع بنطلون عالي الخصر وحقيبة صغيرة جلدية.

إطلالة عرضة الأزياء أنجيل ميراندا

أذهلت أنجيل ميراندا الجميع بفستانها الأسود الكلاسيك من Louis Vuitton والذي أظهر ساقيها المتناغمتين مع حذاء ذهبي معدني وأكملت مظهرها مع حقيبة فاخرة من الجلد باللون الأحمر الناري من Louis Vuitton.

إطلالة ميغان ثاي ستاليون

وصلت مغنية الراب والمغنية الأمريكية، ميغان ثاي ستاليون، البالغة من العمر 28 عاماً، إلى أسبوع الموضة في باريس وهي  ترتدي طقم من الجينز الرمادي الداكن على وتقرن أسلوبها بحقيبة صغيرة من Louis Vuitton مع سلسلة ذهبية وتصدرت المظهر بحذاء جلدي أسود لامع.

إطلالة عارضة الأزياء نعومي كامبل

ارتدت عارضة الأزياء نعومي كامبل فستاناً قصيراً من قطعتين من الجلد البني من Louis Vuitton وبدلة بليزر مع حذاء بوت متناسق خلال العرض الأول لمجموعة Louis Vuitton من Pharrell Williams لربيع وصيف 2024 كجزء من أسبوع الموضة في باريس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار