مجموعة Area ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023 آخر تحديث: الأحد، 19 فبراير 2023
مجموعة Area ربيع وصيف 2023

يعرض الآن أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week موسم خريف وشتاء 2023-2024، لكن من يهتم؟ قدم مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي Piotrek Panszczyk Burke، مؤسس دار أزياء Area، مجموعة ربيع وصيف 2023 خلال هذا التوقيت، لقد تأخر موسم واحد، فماذا في ذلك؟ أسبوع الموضة هو إظهار ما لديكِ.

افتتح المصمم العرض بإطلالات على شكل موزة منحوتة في بلوزة قصيرة وتنورة مصنوعة من منحوتات موز كبيرة الحجم، ثم سترة مع منحوتات الموز تحيط بصد، يليها فستان جينز بدون حمالات، كل ذلك بظلال التاي داي من اللون الوردي والأرجواني والأبيض والتي تهدف إلى تقليد ألوان الفاكهة. 

تفاصيل مجموعة Area ربيع وصيف 2023

  • كان هناك فستان مصنوع من أشكال موز صغيرة ملفوفة بشكل فردي ومكونة تم ربطها معاً بأسلوب ضمادة، تعانق الجسم ولا تترك شيئاً للخيال.
  • على الرغم من وجود العديد من القطع النحتية على المدرج، إلا أن النعومة كانت حقاً هي التي حقق نجاحًا أكبر في المجموعة . 
  • لقد بداء المصمم باستخدام الأربطة والأقمشة المرنة، مثل فستان هالتر ذي الرقبة مع تصميم مثل أمفورا مصنوعة من طباعة عنب أبيض وأسود والتي كانت أنيقة وعصرية أو ثوب التول الأحمر بدون حمالات مع لوريكس الأسود الذي يجلب نمطه إلى العنب المهروس.

أبرز القطع في مجموعة Area ربيع وصيف 2023

  • كان القماش المستخدم في المجموعة مناسباً أيضاً لمزيد من القطع الجاهزة للسوق، مثل بلوزة قصيرة وتنورة صغيرة وفستان قصير مع خط ياقة متقاطعة.
  •  جاءت بدلة الدانتيل مع علامة تجارية خفية، صغيرة على شكل حرف "A" المقصود منها تشبه الذباب، في حين أن البدلة الرياضية القصيرة كانت مثيرة وغير محترمة وهي بالضبط نوع الشيء الذي يجعل دار Area تحظى بشعبية كبيرة لدى تجار التجزئة.
  • من أبرز ما يميز العرض هو طاقم ممثلي العلامة المتنوعين والذي يضم بعض العارضات الأقدم بالإضافة إلى عدد قليل من عارضات الأزياء "كبار السن"، حيث ارتدت العارضات فساتين منحوتة مصممة خصيصاً. 
  • وأوضح المصمم أن "الشيخوخة تأتي أيضاً مع الجمال وأعتقد أنه من المهم دائماً بالنسبة لنا عرض هذه المراحل المختلفة من الحياة" وأضاف: "بالنسبة لنا، يتعلق الأمر حقاً بموازنة هذه الأفكار، مثل كيف يمكن أن يكون الأمر عن الخيال حقاً؟ وكيف يمكنك استحضار هذا النوع من الطاقة في الحياة الواقعية؟".

ملخص مجموعة Area ربيع وصيف 2023

  • كان العرض ممتعاً وكانت مجموعة ربيع وصيف 2023 عبارة عن كوكتيل فواكه كامل، منعش للغاية كما هو.
  • قال المصمم في بيان لها "استكشفنا هذا الموسم جمال الفاكهة ومعناها الرمزي عبر التاريخ والفن وثقافة البوب، نظرنا إلى الطرق المختلفة التي يتم بها تمثيل الفاكهة في وسائل مثل الرسم والنحت والرقص والأداء واستخدمنا ذلك لإثراء مجموعتنا.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار