مجموعة Akris ربيع 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 11 يناير 2024
مجموعة Akris ربيع 2024

تم تصميم مجموعة Akris لإضفاء التناغم السلس والبساطة المفعمة بالحيوية لمجموعة تشيد بجمال العجائب الطبيعية وتحتفل بالإمكانيات التعبيرية للحرف اليدوية، تحت التوجيه الإبداعي لمصمم الأزياء ألبرت كريملر، تجسد مجموعة Akris تحية مؤثرة للفنانات وإرثهن الدائم في التعبير عن الذات.

وقد روى ألبرت كريملر، المشهور بتطريزاته الفريدة واستخدام المنسوجات الراقية والتصميمات الأنيقة، القصة تماماً يوم الأحد خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، لقد أظهر المصمم ألبرت كريملر وهو حفيد مؤسس دار أكريس، أليس كريملر شوتش، قدرته على تلبيس النساء بأكثر الطرق بلاغة ومعقولة، حيث سلط الضوء ببراعة على شكل المرأة.

مجموعة Akris ربيع 2024

  • حدد المصمم موضوع العرض الخيالي الذي أخذنا إلى رحلة فنية في المشهد الأحمر الزهري مع فرقة إيقاعية (بما في ذلك عازف البيانو والناي والطبل).
  • تأتي مجموعة Akris ربيع 2024 مستوحاة من مصممة المنسوجات وورق الحائط والحرف الراحلة "Rix-Ueno"، بعد أن صادفت أعمالها في متحف MAK للفنون التطبيقية في فيينا، اختار كريملر تسليط الضوء على فنها.
  • من المؤكد أننا نرى تلميحات لـ Rix-Ueno من خلال المطبوعات الجريئة واستخدام الرسم اليدوي المعروض في جميع أنحاء ملابس مجموعة Akris لربيع 2024.

أكثر ما يميز مجموعة Akris ربيع 2024

  • بالإضافة إلى الألوان النابضة بالحياة، رأينا عارضات في جميع الأطقم البيضاء أحادية اللون بما في ذلك مجموعات السترة والتنانير البيضاء المطرزة وسترات الأورجانزا البيضاء.
  •  ظهرت مجموعة من الملابس المعدنية الميتاليك أيضاً لأول مرة على المدرج حيث سيكون ربيع 2024 متمحوراً حول اللون الفضي المستقبلي.

  • نظراً لأننا لم نمل من مزج المطبوعات بأكثر الطرق سلاسة، فقد رأينا ملابس ذات خطوط مستقيمة وغير متماثلة، مثالية لرحلات السفاري الشرسة أو السهرات الليلية أو رحلة الموضة إلى المتحف.

  • ظهرت العارضات اللاتي يرتدين الفساتين والتنانير وحتى القمصان بدون أكمام وقد أضاف المصمم بُعداً إضافي باستخدامه المتنوع للشراشيب الحرير

ملخص مجموعة Akris ربيع 2024

من خلال إلقاء نظرة فاحصة على تصميم كل قطعة ملابس، يمكنك بالتأكيد رؤية اهتمام Akris بالتفاصيل من خلال الخياطة المزدوج والاستخدام الفاخر للأقمشة عالية الجودة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار