تنسيق المعطف المنفوخ مع الملابس هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
تنسيق المعطف المنفوخ مع الملابس هذا الشتاء

أصبح المعطف المنفوخ الـ Puffer Coats من أكثر الموديلات رواجاً هذا الشتاء فبالتأكيد لفت نظرك أنه أصبح اختيار أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. وبرغم أنه لا يختلف كثيراً عن الجاكيت المنفوخ إلا أن تتردد أغلب الفتيات من اعتماده خوفاً من الحصول على إطلالة غريبة أو فضفاضة بشكل مبالغ.

لذلك قررنا اليوم أن نساعدك في اختيار وتنسيق المعطف المنفوخ بحيث يمكن أن يكون اختيارك هذا الشتاء وكي لا تجدي أي صعوبات عند تنسيقه مع الملابس بمختلف الأوقات. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية طرق تنسيق المعطف المنفوخ مع الملابس.

موضة المعطف المنفوخ

بعد أن ظهر المعطف المنفوخ على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022 بشكل كبير إلى جانب الجاكيت المنفوخ التقليدي لفت أنظارنا أنه أصبح اختيار أغلب مدوني الموضة. حيث يعد المعطف المنفوخ من الموديلات التي يعتقد البعض أنه من الصعب تنسيقه مع الملابس للحصول على إطلالة متناسقة ومظهر رائع.

لذلك حرصت على تنسيق أغلب الفاشينيستا المعطف المنفوخ Puffer Coats للحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات. لذلك يمكنك الاستعانة ببعض الأفكار التي اهتمت بتقديمها مدوني الموضة في الآونة الأخيرة.

نصائح لاختيار وتنسيق المعطف المنفوخ

إن كنت تريدين الحصول على مظهر رائع بالمعطف المنفوخ يجب عليك التركيز على اتباع القواعد التي تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء. وهذه القواعد حرصت على تطبيقها أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة رائعة.

  • يجب التركيز على اختيار طول المعطف المنفوخ حسب طول القامة لأنه يمكن أن يساعدك في نجاح أو فشل الإطلالة. فإن كنتِ قصيرة اختاري المعطف المنفوخ الذي يصل للركبة وليس أطول. أما إن كنتِ طويلة اقتني الطويل الذي يصل لمنتصف الساق لضمان إطلالة رائعة.
  • اهتمي دائماً باعتماد المعطف المنفوخ بطريقة بسيطة ومفتوحة مع الحرص على اختياره مع ارتدائه مع الملابس الضيقة لضمان الحصول على مظهر رائع وإطلالة تظهر منحنيات قوامك وليس فضفاضة بالكامل.
  • اهتمي باختيار القياس الصحيح للمعطف المنفوخ ومن الأفضل تجنب الموديلات الفضفاضة التي يمكن أن تعكس مظهر سيئ لكِ أو تفسد شكل قوامك دون أن تنتبهي للأمر.

تنسيق المعطف المنفوخ مع الملابس الكلاسيكية

يعد المعطف المنفوخ من القطع العملية البسيطة وبرغم هذا إلا أنه يمكنك تنسيقه مع الأزياء الرسمية والكلاسيكية بطريقة بسيطة للغاية. وذلك من خلال الحرص على اختيار القطع الكلاسيكية ذات الألوان المحايدة التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق وبسيط بطريقة سهلة للغاية. 

حيث يمكنك تنسيق المعطف مع تنورة قصيرة وبوت طويل، أو تجربة اعتماد البنطلون الجلد مع الكنزة الشتوية من الأنسجة المحبوكة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة بسيطة. لذلك احرصي جيداً على اختيار المعطف المنفوخ بتصميم مناسب لشكل قوامك وليس بموديل فضفاض لضمان الحصول على مظهر عصري أنيق بطريقة مميزة تلفت الأنظار.

تنسيق المعطف المنفوخ مع الأزياء العملية

يمكنك الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ملابسك العملية بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. فإن كنت تبحثين عن طريقة للحصول على إطلالة عملية في الصباح فليس هناك أفضل من تنسيق المعطف المنفوخ الطويل مع الملابس الرياضية أو البنطلون الرياضي البسيط الذي يمكن أن يزيد من الشعور بالدفء ويعكس مظهر عملي لكِ.

يمكنك تجربة تنسيق البنطلون الجينز مع المعطف المنفوخ الطويل وبالتأكيد حينها ستكون إطلالتك رائعة. فلن تجدي أي صعوبات في تنسيق الملابس العملية البسيطة مع المعطف المنفوخ الطويل. كما يمكنك تجربة ارتداء الفساتين الكاجوال الشتوية مع المعطف المنفوخ لإطلالة عصرية مميزة وجذابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار