القصة الكاملة لعودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثالثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
القصة الكاملة لعودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثالثة

حالة من الجدل أثارتها أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اسم الثنائي الترند وسط أنباء متضاربة ردت عليها الفنانة المصرية في تصريحات صحفية مقتضبة بينما رفض الفنان المصري التعليق على الأمر.

أنباء عن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي التفاصيل، تداولت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد ما يقرب من شهرين على انفصالهما للمرة الثانية ووقوع الطلاق رسمياً.

وكشف الناقد الفني، خالد الصواف في تصريحات صحفية له أن شيرين عادت لحسام حبيب ويعيشان معاً في فيلا بالتجمع الخامس بعد فشل علاقة الحب الأخيرة التي عاشتها الفنانة المصرية مع طبيب خلال المدة القصيرة الماضية واقترن اسمه بفنانة أخرى.

ورد محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات على هذا الأمر مؤكداً أنه لا صحة لهذه الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الفنانة المصرية لم تتحدث معه بهذا الشأن. ولفت إلى أن العودة يمكن أن تكون مجرد شائعات أو عودة فنية للعمل معاً فقط لا غير.

شيرين تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

وبتصريحات صحفية مقتضبة ردت شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لحساب حبيب مؤكدة أن الطلاق والزواج أساسه الإشهار وفي حالة عودتهم سيعلنان الأمر مثلما تم من قبل وأعلنا طلاقهم، وأكملت شيرين عبد الوهاب حديثها بإن ما يجمع بينهم الآن العمل فقط، قائلة: "دلوقتي إحنا بنشتغل وبس".

وفي الوقت نفسه رفض حسام حبيب التعليق على الأمر، بينما أكدت مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب، هالة سليم، إن تركيز الفنانة المصرية منصب الآن على أعمالها الجديدة بالإضافة إلى خريطة حفلاتها الطويلة وألبومها الغنائي.

تعاون فني بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشفت بعض التقارير الصحفية نقلاً عن مصادر مقربة من الثنائي أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عادا للعمل معاً من جديد وتم اللقاء بينهم خلال الفترة الماضية أكثر من مرة داخل أحد استوديوهات الصوت بالقاهرة من أجل العمل فقط.

وأوضحت المصادر أن الثنائي عادا للتواصل منذ شهر يناير الماضي وأنه وضع لها اختيارات الأغاني التي قدمتها خلال حفل  Joy Awards 2024 في المملكة العربية السعودية خاصة بعد انقطاع علاقتها بالطبيب تامر سليم الذي ظهر برفقتها في حفل رأس السنة الذي أقيم في دبي.

ولم تؤكد المصادر عودة علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الزوجية حيث رفض الثنائي تأكيد زواجهما من جديد خلال الساعات الماضية حتى لأصدقائهما المقربين، في الوقت الذي تصدر الثنائي الترند بشأن عودتهما معاً من جديد.

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً أغنية الذهب عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وتستعد لإحياء عدد من الحفلات في العالم العربي خلال الفترة المقبلة، وشهدت الفترة الأخيرة إعلان طلاقها رسمياً في 15 ديسمبر 2023 بعد زواج استمر 5 سنوات تخلله العديد من الأزمات.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية

تصاعدت الأزمة الأخيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد حفل روائع السنباطي في السعودية، بسبب تدخل الأخير لتأجيل موعد حفل آخر لها دون الحصول على رأيها حول الأمر

ويعد هذا الانفصال هو الثالث بين شيرين وحسام اللذين كانا قد تزوجا في أبريل من عام 2018، وانفصلا لأول مرة في عام 2021، بأزمة مدوية ظهرت عقبها الفنانة المصرية حليقة الرأس وكشفت عن الكثير من الأزمات التي عاشتها معه فضلاَ عن الاتهامات التي وجهتها له بالاستيلاء على أموالها وتطور الأمر إلى بلاغ ضده في النيابة العام لكنهما عاداً من جديد معاً بعد أشهر، قبل أن يتم الانفصال الثاني في عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار