محامي عمرو أديب يهاجم محمد رمضان: التربية ليست بطبعك المتكبر

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
محامي عمرو أديب يهاجم محمد رمضان: التربية ليست بطبعك المتكبر

أحالت محكمة جنح الشيخ زايد المصرية الطعن المقدم من الإعلامي عمرو أديب على الحكم الصادر ضده بتغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف الفنان محمد رمضان، للفحص الفني.

محامي عمرو أديب يهاجم محمد رمضان

ومن المقرر فحص الأسطوانة المدمجة التي تحتوي على إثبات وصف عمرو أديب لمحمد رمضان لعبارة: "أنت مش متربي".

وعلق طارق جميل، محامي عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ونشر صورته بجانب صورة عمرو أديب معلقا: "الأصل والتربية والشبع ليست لساناً ساخراً، أو متكبّراً".

وتابع محامي عمرو أديب: "الأصل والتربية ليست بلسانك اللئيم، ولا بطبعك المتكبر، الأصل والتربية والشبع والرجولة أن تنشئ لذاتك وقاراً لا يتهاون الآخرون فيه".

وانتقد تعليقات محمد رمضان معلقاً: "إن ما وصلنا إليه قطعاً وبلا شك هو ثمرة فساد التربية وغياب الأدب والرادع وأشياء بغيضه وعادات سيئة اكتسبناها بأيدينا وجعلنا قدوتنا مَن ينشر الجهل والفساد الأخلاقي ونصيح ونقول هذا هو الفن. أصبحنا لا نبالي بالأخلاق والأدب والأصول، الأمر الذي يترتب عليه عند حدوث خلاف مع أحد من مثل هذه النوعية، تسرع وتوجه النصح بشرٍّ أعظم، ويصيح هذه هي البطولة والنجومية، ويحارب النصح بفساد أشمل ويصيح أنا الأفضل، ولقلة علمه لا يعلم أن هناك من سبقه وسوف يأتي من يخلفه".

واختتم محامي عمرو أديب منشوره مؤكداً: "مثلما صاح قليلو العلم وظنّوا أنهم ربحوا وهذا حال الجهلاء، إحاله قضيه الإعلامي عمرو أديب الخاصة بالغرامة إلى الخبراء ولا عزاء للهيصة التي حدثت سابقاً، وإن غداً لناظره قريب".

دعوى قضائية بين عمرو أديب ومحمد رمضان

اتهم محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب بالسب والقذف وطالبه بتعويض مالي 100 ألف جنيه، وذلك بسبب هجوم أديب عليه في إحدى حلقات برنامجه "الحكاية" بعد نشر رمضان لفيديو "الفلوس" عقب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان.

وقام الدكتور أحمد الجندى المحامى، وكيل الفنان محمد رمضان باتهام الإعلامي عمرو أديب باستغلال مهنته كإعلامي ومقدم برامج و مخالفة ميثاق العمل وسب وقذف رمضان من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر.

وتقدم محمد رمضان بدعوى قضائية ضد الإعلامي عمرو أديب يتهمه فيها بالتشهير به والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، مطالبا بتعويض مالي قيمته 100 ألف جنيه.

ومن جهته تقدم عمرو أديب بعدد من البلاغات ضد محمج رمضان بتهمة التطاول عليه والسخرية منه في عدد من الفيديوهات التي نشرها على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقضت محكمة جنح الشيخ زايد المصرية اليوم، بتغريم الإعلامي عمرو أديب غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف الفنان محمد رمضان.

وفي مطلع أغسطس/آب الماضي، تقدم الإعلامي المصري عمرو أديب بطلب الاستئناف على الحكم الصادر ضده عن محكمة جنح الشيخ زايد بالغرامة 10 آلاف جنيه في الدعوى التي أقامها الفنان محمد رمضان ضده ويتهمه فيها بسبه وقذفه.

وأكد دفاع الإعلامي عمرو أديب في تصريحات صحفية، أن "الحكم الصادر من محكمة جنح الشيخ زايد ليس حكما نهائيا، وسيتم الطعن عليه أمام جنح مستأنف الشيخ زايد غدا"، لافتا إلى أن "محكمة أول درجة لم تستجب لطلبات المدعي بالحق المدني بمواد الاتهام التي تنص على الحبس الوجوبي، وارتأت المحكمة الحكم بالغرامة والتي سيتم الطعن عليها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار