عمرو أديب يهاجم محمد رمضان" مشهد الطيار اللي مات مش هتنساه طول حياتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
عمرو أديب يهاجم محمد رمضان" مشهد الطيار اللي مات مش هتنساه طول حياتك

شن الإعلامي عمرو أديب هجوما حادا على الفنان محمد رمضان، بعد وفاة الطيار أشرف أبواليسر، بعد أسابيع من قضاء المحكمة بتعويض الطيار بـ6 ملايين جنيه من رمضان، عن الأضرار التي لحقت به بعد نشر الفنان بصورة تجمعه بالطيار من كابينة الطائرة، ما أدى إلى تعرضه للفصل من العمل نهائيًا وسحب رخصة مزاولته الطيران.

عمرو أديب ورسائل قاسية لرمضان

ووجه أديب رسالة لمحمد رمضان، قائلا:"كمل يا محمد إنت ماشي في السكة الصح، نفسي تقرأ الكلام اللي مكتوب عنك النهارده، ربنا يدي كل واحد على أد نيته ويجعل كل دعاء الناس النهارده من نصيبك".

وتابع أديب:"الله يرحم أبواليسر وحاجات تانية مفيش مجال أذكرهالك دلوقتي يا محمد يا رمضان، قولنالك خد بخاطر الراجل قبل ما يموت، والمواطن المصري بيقلب في ثانية وأكبر منك وأعظم منك وانت ملحقتش تعمل حاجة في الوسط الفني، وربنا بيدي كل واحد على قد نيته".

وعرض عمرو أديب مداخلته الهاتفية مع الطيار أبو اليسر قبل وفاته، واختتم قائلا: "روح اعملي فيديو تاني يا محمد يا رمضان عشان ارفع عليك قضية جديدة".

محمد رمضان ينعي أشرف أبو اليسر

وكتب محمد رمضان منشوراً على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه"

توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، داخل غرفة العناية المركزة؛ إثر أزمة صحية تعرض لها منذ حوالي شهر.

أزمة محمد رمضان وأشرف أبو اليسر

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت منذ أيام قرار بتغريم الفنان محمد رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض للـ طيار أشرف أبو اليسر، وذلك بسبب الأضرار التي سببها له، وهذا بسبب صورة قام بنشرها الفنان محمد رمضان وهو من داخل حجرة القيادة على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

جاءت دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، بأنه قام باستغلال صورة للطيار من أجل الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة التي أطلق عليها "مش بتفتش في المطار"، حيث استغل تصوير الكابتن طيار أشرف أبو اليسر داخل مشهد استعراضي له في قيادة الطائرة، الأمر الذي سبب في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية جسيمة وأدبية لوظيفته.

حيث ذكر عدد كبير من المحامين تلقي بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، مقدم للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، وأيضًا ضد الطيار أشرف أبو اليسر، "كابتن" طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهم للتحقيق، حيث اتهم البلاغ المقيد برقم 8847 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أن الفنان قام بعمل سلوك ألحق الكثير من الضرر بوسائل الاتصال أو السيطرة المخصصة للملاحة الجوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار