أول رد من بنك CIB على أزمة محمد رمضان والتحفظ على أمواله

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
أول رد من بنك CIB على أزمة محمد رمضان والتحفظ على أمواله

أثار الفنان محمد رمضان، جدلا كبيرا خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلانه تحفظ البنك التجاري الدولي CIB، على أمواله دون إبداء أي أسباب أو تفاصيل أخرى.

البنك التجاري الدولي CIB يرد على تصريحات محمد رمضان

التزم البنك التجاري الدولي الصمت، خلال الساعات الماضية، دون الرد على تصريحات محمد رمضان، قبل أن يصدر بيانًا رسميًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه التحفظ على أموال الفنان.

وجاء في نص البيان: "بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الإجتماعي والتزامًا بالسرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته".

تابع نص البيان: "يود البنك التجاري الدولي التنويه على أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك، كما يؤكد البنك إنه لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهه قضائية، ويواصل البنك التجاري الدولي-مصر التزامه بتقديم أفضل مستوى خدمة لعملائه".

أول رد من بنك CIB على أزمة محمد رمضان والتحفظ على أمواله

محمد رمضان يعلن التحفظ على أمواله

جدير بالذكر أن أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك صباح اليوم بعد أن قام بإخباره المسئل المختص في البنك.

وعبر حسابه الرسمي على موقع وتطبيق "انستجرام" ظهر رمضان في فيديو قائلاً:"صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك بغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض".

شاهدي أيضاً: عمرو أديب: تقدمت بـ4 بلاغات ضد محمد رمضان

وتابع رمضان:"المسؤل قالي ببلغك عشان متتحطش ف موقف محرج لو جيت سحبت من الفيزا وكان ردي عليه أ الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، وختتم الفيديو قائلا:"صباح الخير يامصر".

وعلق رمضان على الفيديو كاتباً:"أنا ومالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض".

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد محمد رمضان

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ رسمي للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد رمضان لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي، وذلك في أول رد فعل قانوني يتم اتخاذه ضد رمضان.

وطالب المحامي سمير صبري في بلاغه، بالتحفظ على أموال محمد رمضان وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ علي باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله، وتمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بالبنك المزعوم.

محمد رمضان والأزمات

جدير بالذكر أن هذه الأزمة ليست الأولى من نوعها التي يواجهها الفنان محمد رمضان، حيث اقترن اسمه من قبل بعدد من المشاكل والأزمات المشابهة، وما ساعد على تأجيج هذه الأزمات مؤخرًا، هو وفاة الطيار أشرف أبو اليسر الذي وافته المنية بعد الحكم القضائي الذي صدر ضد محمد رمضان بتعويضه عن عمله بمبلغ 6 مليون جنيه مصري، خاصة بعد رد فعل رمضان على الحكم والذي أثار غيظ الكثيرين. (اقرأ تفاصيل الأزمة من هنا)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار