محمد الكيلاني يعلق على علاقته بطليقته بعد زواجها من عمر الشناوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020
محمد الكيلاني يعلق على علاقته بطليقته بعد زواجها من عمر الشناوي

لأول مرة، علق الفنان محمد كيلاني على علاقته بطليقته بعد انفصالهما، حيث نشر صورة تجمعه بابنه وابنها من الفنان عمر الشناوي، معلقاً عليها بـ"يوم الأولاد"، لتنهال عليه التعليقات التي تسأله عن علاقته بوالدة نجله، والتي رد عليها الفنان المصري موضحاً طبيعة علاقتهما بعد انفصالهما.

وسأل أحد المتابعين: "ازاي علاقتك حلوه بطليقتك كده لدرجه تقعد مع ابنها التاني من الشناوى مش هاقول انها مدياك ابنك بس طيب لما انتم علاقتكم حلوه كده ليه مكملتوش مع بعض مجرد سؤال.. بنحبك يا فنان"، ليرد الكيلاني قائلاً: "انا و اختي علاقتنا كويسه ببعض بس مينفعش نتجوز اتمني تكوني فهمت قصدي".

محمد كيلاني

محمد كيلاني ونجله

واحتفل الفنان محمد كيلاني بعيد ميلاد نجله، خلال الأيام الماضية، ونشر صورة جمعته بطليقته وأم ابنه، في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، وأثارت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أشاد بعلاقة كيلاني بأم نجله بعد انفصالهما.

 وظهر محمد كيلاني في الصور بجوار زوجته وابنه ومعهما هند حداد طليقته وزوجها عمر الشناوي، ونشرت حداد الصورة في حسابها الشخصي معلقة عليها: "عيد ميلاد سعيد لأحلى حاجة في حياتي".

محمد الكيلاني يعلق على علاقته بطليقته بعد زواجها من عمر الشناوي

وأعاد الجمهور نشر الصور معبرين عن إعجابهم بعلاقة كيلاني وطليقته، وتزوج عمر الشناوي من هند حداد بعد طلاقها من محمد كيلاني، إلا أن علاقة كيلاني بطليقته لم تتحول إلى علاقة عدائية لتظهر الصور ذلك بوضوح.

محمد كيلاني وزوجته

تزوج محمد كيلاني من هند حداد في عام 2012 وأنجب منها نجله حمزة، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بعد ذلك، وتزوجت هند حداد من عمر الشناوي، وظلت علاقة الأسرتين قوية ومتماسكة، لينشر كيلاني اليوم صور عيد ميلاد نجله، ويظهر في الصورة كل من الشناوي وكيلاني وهند حداد زوجة كيلاني ونجله، وسط إعجاب من الجمهور والمتابعين بعلاقتهما التي استمرت حتى بعد إعلان انفصالهما.

 ابن محمد كيلاني

واحتفل كيلاني بابنه في عيد ميلاده السابع، ونشر صور له في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وعلق عليها: "اليوم أتممت عامك السابع، فخور بأني والدك، كل عام وأنت بخير يا صديقي وابني وملهمي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار