محمد نجاتي يرد على هجوم محمود مهدي: شغل عيال صغيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
محمد نجاتي يرد على هجوم محمود مهدي: شغل عيال صغيرة

رد الفنان محمد نجاتي على هجوم محمود مهدي، زوج الفنانة منة عرفة من خلال ذكر اسمه في مهرجان بعنوان "حارقنكو" والذي طرحه مؤخراً بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما بسبب مشهد تمثيلي يجمع بين منة عرفة ومحمد نجاتي.

محمد نجاتي يرد على محمود مهدي

ووصف محمد نجاتي ما فعله محمود مهدي بذكر اسمه في أغنية بأنه يشيه أفعال الأطفال رافضاً الرد عليه بنفس الطريقة.

وقال محمد نجاتي في تصريح له :"مش هرد عليه لما يجيب سيرتي في أغنية أو فيلم، هو عاوز يفتح في الكلام، وبعدين هو إحنا مش ورانا حاجة غيره؟ اللي بيعمله ده شغل عيال صغيرة، والكبار هما اللي بيقفلوا المواضيع، وده ولد عاوز يلعب

وأبدى نجاتي تعجبه من الأمر قائلا: " أنا مستغرب جدا من اللي بيعمله المهدي، ليه كل ده مش فاهم، ليه يجيب اسمي أو سيرتي في أغنية أو في أي حاجة من الأساس".

وتابع حديثه ، قائلا: "هو أصلا مش طرف في الموضوع ولن أسمح بالتجاوز، والموضوع اللي حصل مع منة خاص بها وبالشركة المنتجة، ونهينا الكلام فيه خلاص، وبعدين أنا كنت باعمل دوري مش أكتر، يبقى بتعمل كده ليه؟".

".

الأغنية التي ذكر فيها محمود مهدي اسم محمد نجاتي جاءت لكماتها: "فين اللي كان عاملي فيها الجولدبيرج، فين عمال يقول لك أنا والحديد، يبقى أنا فين شبه نجاتي، لسه شايفه مدغدغينو اتنين، وهيقعد في البيت شهرين".

محمد نجاتي ومشاكل عائلية بسبب منة عرفة

وكان الفنان محمد نجاتي قد تقدم بشكوى ضد منة عرفة وقال خلال لقاء مع برنامج et بالعربي:"أنا قدمت شكوى للدكتور أشرف، عشان أنا مليش علاقة بالموضوع وتم طرح اسمي في حكاية أنا مليش علاقة بيها، وتم تكذيبي على السوشيال ميديا، وهذا يهينني تمامًا، وأنا مش عارف يعني حتى لو هي ماضية طبعًا دا هيتم التحقيق فيه وهنعرف هي ماضية فعلًا على العقد بأنها متتلمسش أو لا".

وأضاف:"بدأ يبقى في مشاكل في البيت عندي، مراتي بتقولي إيه المشاهد دي، عبارة عن إيه اللي تخلي اتنين ينفصلوا عن بعض، ولادي في المدرسة بدأ الناس تعرف أن باباهم كان سبب في طلاق منة عرفة، أنا استغربت جدًّا والموضوع بدأ يكبر".

محمد نجاتي يكشف علاقته بطلاق منة عرفة

وأوضح محمد نجاتي في تصريحات صحفية له قائلاً: "مش عاوز أكبر الموضوع، لكن حصلت مشكلة في البيت عندي، مراتي قالت لي بتعمل إيه في المشاهد دي؟ خاصة أن المسلسل لم يُعرض بعد".

وأضاف محمد نجاتي أنه تعرض للأذى نتيجة تلك الأزمة التي لم يكن له علاقة بها نافياً كونه سبباً في طلاق منه عرفة قائلا: "سمعت إنهم رجعوا لبعض.. أنا ليه أبقى في وسط الموضوع وأنا ماليش علاقة، وفي النهاية، أنا الوحيد الذي تعرضت للأذى.. مين يفهِّم مراتي إن المشهد مش أوفر، وإني ما كنتش سبب طلاق منة عرفة".

وأكد محمد نجاتي أنه وقع على مسلسل مكتوب وكانت به تفاصيل العمل معلقاً: "أنا راجل محترم جدا، وأعي جيدًا ما لي وما عليّ، والمفترض أننا يربطنا مسلسل مكتوب، ووقعنا عليه، ثم تم التصوير".

ونفى محمد نجاتي أن يكون المشهد الذي قيل إنه سبباً في طلاق منه عرفة يحمل أحضان أو مشهد رومانسياً، مشيراً إلى أن منة عرفة اعترضت من قبل على مشهدين ، أحدهما كان من المقرر أن يحمل فيه منة عرفة بعد تعرضها للإغماء، كونه شقيقها الكبير ضمن أحداث المسلسل، لكنها رفضت ، والمشهد الثاني كان يدور حول جَسّ نبضها بعد إغمائها لأنه يجسد في الوقت ذاته دور طبيب نساء، لكنها رفضت أيضًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار