باميلا الكيك بالعباءة خلال زيارتها للسعودية والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
باميلا الكيك بالعباءة خلال زيارتها للسعودية والجمهور يتفاعل

نشرت باميلا الكيك مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة بلمسات سعودية، حيث اعتمدت نجمة مسلسل كريستال على العباءة.

تفاعل الجمهور مع باميلا الكيك في تعليقات تباينت ما بين معجبين بإطلالة الفنانة الشهيرة وآخرين رأوا أنها لم تنجح في اختيار لمسات تناسب ملامحها، وقارنوا إطلالتها بإطلالات مسلسل كريستال.

باميلا الكيك بالعباءة

وتشارك باميلا الكيك في مجموعة من الفعاليات التي تنظم على هامش موسم الرياض في السعودية، وكانت الفنانة اللبنانية لفتت الأنظار بإطلالتها خلال مشاركتها في معرض أنا حرة حيث اعتمدت على إطلالة كلاسيكية  مكونة من توب هاي وسط بنصف كم منفوخ وجيب قصير، باللون الموف الغامق وعلى الحواف باللون الوردي، وارتدت بوت متوسط الطول باللون الموف الفاتح وجاء التصميم مكتوب عليه كلمات باللغة الإنجليزية من تصميم مصمم الأزياء نور تقي الدين.

باميلا الكيك

 ونسقت باميلا الكيك إطلالتها مع تسريحة شعر مرفوع ناسبت ملامحها ومكياج ترابي تماشى مع لون بشرتها الفاتحة ومنحها لمسات جمالية، ونشرت الفنانة اللبنانية الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وعلقت بكلمات عبرت عن امتنانها لاستقبال السعوديين لها قائلة: "من لحظة ما وصلت على مطار #الرياض #السعودية لأيّ مكان تواجدت في، انغمرت بِحُبّ شعبو والبسمة الحقيقية وحسن الضيّافة اللي ما إلا وصف، ممنونة ومشكورة لكل نقط الحُب".

باميلا الكيك في السعودية

وعن إطلالتها في معرض أنا حرة  كتبت: "قررت أن أدعم المواهب الشابة من بلدي من خلال ارتداء إطلالة كاملة من مجموعة نور تقي الدين D2D.. مجموعة مستوحاة من حركة دادا الفنية، تم إنشاؤها كرد فعل على العنف وسخافة الحرب العالمية الأولى".

باميلاـالكيك

 وأضافت: "في مثل هذه الأوقات الصعبة، أؤمن بقوة الفن باعتباره وسيلة رائعة للتعبير عن مشاعرنا، والتمرد على الطريقة التي يعمل بها عالمنا اليوم.. كانت مجموعة نور تقي الدين مناسبة تماماً لطريقة تفكيري، وأردت حقاً أن أرتدي هذه الإطلالة الليلة والتي تتكون من سترة فخمة، مع رسمة مطرزة يدوياً بالكامل على الظهر لإيمي هينينجز.لقد رأيت جزءًا مني في هذه المرأة، وكان ذلك سبباً إضافياً بالنسبة لي لاختيار هذه النظرة المحددة".

وتابعت: "تتكون الإطلالة أيضاً من تنورة غير متماثلة ذات خصر مفكك، وحاشية متعرجة وهي طريقة أخرى للتمرد على ما نعتقد أنه "طبيعي"، وقد تم تزيين الزي بعناصر مقطوعة بالليزر تمثل كلمات وأشكال هندسية تشير إلى اللوحات الدادائية واستكشاف مواد جديدة تعتبر غريبة أو غريبة عند تطبيقها على القماش".

إطلالات باميلا الكيك

اعتمدت باميلا الكيك على عباءة باللون الأحمر بتصميم العبايات المفتوحة ذات الأكمام الواسعة، وارتدت بنطال بالون البيج واختارت تسريحة الشعر المفرود ولمسات مكياج ناعمة للغاية،  كما نسقت باميلا الكيك إطلالتها مع حذاء باللون الأخضر.

 اللون الأحمر كان من بين اختيارات باميلا الكيك في عدد من المشاهد بينهم فستان اعتمدت فيه على اللمسات الإسبانية حيث اعتمدت على فستان بلمسات تعود للطراز الإسباني بأكتاف ذات طوابق متعددة ومنسدل بشكل تراثي خاص. ونسقت إطلالاتها مع تسريحة شعر منسدل ومكياج ناسب لون بشرتها الفاتحة وملامحها الهادئة.

كما ظهرت باميلا الكيك في عدد من الحلقات بإطلالات كلاسيكية ربما ستلهمك بأفكار مميزة لإطلالاتك في لقاءات العمل واللقاءات الرسمية بشكل عام. ومن بين إطلالاتها بدلة تعتمد على تصميم البليزر الكت بأكتاف عريضة ونسقتها مع مجموعة من المجوهرات الناعمة التي ناسبت إطلالتها وملامحها. 

ما يميز إطلالات باميلا الكيك هو اختيارها لتسريحات شعر تناسب ملامحها وتصميمات فساتينها فعند اختيارها لتصميم الفساتين ذات الرقبة العالية تعتمد باميلا الكيك على تسريحات الشعر المرفوع والتي تبرز تصميم الفساتين بوضوح، أما في الفساتين ذات الأكتاف المفتوحة فتعتمد على تسريحات الشعر المنسدل والتي تمنحها لمسات مميزة.

شاركت باميلا الكيك في مسلسل كريستال بشخصية عاليا وهي الشخصية التي قالت الفنانة الشهيرة إنها تطلبت منها مجهوداً كبيراً، لاعتمادها على الكثير من التفاصيل الدقيقة، حيث تجمع شخصية عاليا بين رهافة الحس والحنان والحدة، كما أنها تتعمد إبراز الجانب القوي من شخصيتها دائماً، أما المحيطون بها لمنع ظهور شخصيتها الحقيقية، والتي تظهر فقط أمام حبيبها جواد، والذي يقدم شخصيته الفنان السوري محمود نصر، أو أما شقيقها باسل الذي يقدمه شباط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار