حسين المهدي يُدلك قدم والده والجمهور يتفاعل مع الصورة بشكل واسع

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
حسين المهدي يُدلك قدم والده والجمهور يتفاعل مع الصورة بشكل واسع

نشر حسين المهدي الممثل الكويتي صورة له وهو يُدلك أقدام والده المسن، إلا أن الجمهور تفاعل بشكل واسع مع الصورة وأكدوا على حسن تربية حسين المهدي وتعامله الطيب مع عائلته بخاصة بعد أن كتب تعليق أكد فيه على ضرورة بر الوالدين والتعامل الطيب معهم.

حسين المهدي يدلك قدم والده

حسين المهدي ظهر في الصورة وهي جالس على الأرض تحت أقدام والده ويدلكها له وظهرت ابتسامة لطيفة على وجه الوالد بتصرف ابنه وعلق على الصورة قائلاً: بر الوالدين قصة تكتبها أنت ‏ويرويها لك ابناؤك فأحسن الكتابة ‏ـ برّ الوالدين دِين ودَين ‏فالأولى تأخذك إلى الجنة و الثانية يردها لك أبناؤك . غفر الله لوالدي ولوالديكم.

ليتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه الصورة وانهالت التعليقات بالدعوات بالرحمة والد حسين المهدي والخير له ولأبنائه من جانب آخر، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي يضرب فيها الفنان حسين المهدي المثال في بر الوالدين حيث رافق والده خلال رحلة مرضه وحرص على العناية والاهتمام به بنفسه.

وفاة والد حسين المهدي كانت أمر صعب وصادم بالنسبة له، حيث توفي والده في ديسمبر 2018 بعد تعرضه لأزمة صحية حادة وتم نقله وقتها إلى أحد مستشفيات الكويت، ومن بعدها يحرص حسين المهدي على نشر صور تجمعه بوالده بين الحين والآخر والدعاء له ويطلب من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

حسين المهدي مع أبناء مشاري البلام

خلال التعليق أيضاً طلب حسين المهدي الرحمة والمغفرة لمشاري البلام هذا بعد أيام قليلة من اللقاء مع أبنائه حيث ظهر أبناء الفنان الراحل مشاري البلام الثلاث: عبدالله مشاري البلام صالح مشاري البلام حمد مشاري البلام، بصحبة حسين المهدي وهذا ما جعل الجمهور بتفاعل مع الصورة بشكل واسع و أشادوا بموقف حسين في الوقت الذي تعرض فيه بعض نجوم الكويت للهجوم بسبب إدعاء الحزن على وفاة مشاري البلام حيث علق الإعلامي بشار جاسم منتقداً بعض الفنانين الذين وصفهم بالتظاهر بالحزن على وفاة مشاري البلام مشيداً بموقف حسين المهدي وحرصه على اللقاء بأبناء البلام والاطمئنان عليهم.

وقال بشار الجاسم في تدوينه له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: للأسف في فنانين يتباكون على فراق المرحوم مشاري البلام وبعد دقيقة يتراقصون، المشاعر مو بالتمثيل ولا الشو، تعلمون من حسين المهدي، الوفاء وكفاية متاجرة بالميت.