الدكتورة خلود تمدح شجاعتها والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
الدكتورة خلود تمدح شجاعتها والجمهور يتفاعل

مدحت الدكتورة خلود شجاعتها ونشرت لها صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة ساحرة متغزلة في عفويته ومعتبرة أن الأشخاص الذين يظهرون على حقيقتهم يمتلكون قدراً كبيراً من الشجاعة.

تفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود، واعتبروا أنها توجه رسالة غير مباشرة لمنتقدي ظهورها بدون مكياج والساخرين من تغير ملامحها، خاصة بعد مجموعة من مقاطع الفيديو التي نشرتها في الفترة الأخيرة.

الجمهور يتفاعل مع الدكتورة خلود

وكتبت الدكتورة خلود في تعليقها على صورتها: "أعلى درجات الشجاعة أن تجرؤ على الظهور على حقيقتك". وهو ما تفاعل معه الجمهور معبرين عن إعجابهم بالفاشنيستا الكويتية.

دكتورة خلود

 وكتب متابع: "أجمل ما فيك عفويتك وحقيقتك التي حبيتها بصدق" وهو ما ردت عليه الدكتورة خلود قائلة: "فديتك أم حسين فتحت التعليقات على صورتي لقيت كمية لطافة بالتعليقات صدق تهبلون وتردون الروح"،  كما كتبت متابعة: "بالفعل أنت الوحيدة اللي بتطلعي على حقيقتك بدون فلتر وبكل حالاتك حتى وأنت مريضة بينما الباقيات من نجمات السوشيال ميديا بيكونوا عاملين مية عملية تجميل وحاطين طن مكياج وفي الآخر يطلعون بفلتر هذا اسمه انعدام ثقة بالنفس".

الدكتورة خلود تمدح شجاعتها والجمهور يتفاعل

وكتبت متابعة أخرى: "لسة كنت بفكر في الموضوع أول شخصية على السوشيال ميديا بتطلع بلا فلاتر صح بدهم يحكوا تجميل عادي كل المشاهير عاملين تجميل وأكتر منك بس ولا حد فيهم يصور بلا فلتر سبحان الله ما أجملك"، لتعلق الدكتورة خلود بكلمات: "كلام كبير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار