مراحل وكواليس صناعة قناع رامز جلال في فيلم "أحمد نوتردام"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
مراحل وكواليس صناعة  قناع رامز جلال في فيلم "أحمد نوتردام"

كشف الفنان رامز جلال عن مراحل التحضير للقناع الذي يظهر به في فيلمه الأخير "أحمد نوتردام" والمشارك بموسم أفلام عيد الفطر 2021.

رامز جلال يوضح مراحل تحضير القناع

ونشر رامز جلال فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع وتطبيق "انستجرام" من كواليس الفيلم ظهر فيه وهو يتم تحضيره لوضع القناع، بالإضافة إلى غملية صناعته على وجهه.

وقال رامز في الفيديو ساخرا: "الودن الشمال فوق تحس أن في قطر داس على وشه، والشفة دي شفة التمساح، دا راجل وشه دخل الميكرويف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

أحمد نوتردام يكتسح إيرادات السينما في عيد الفطر

وكان فيلم "أحمد نوتردام" لرامز جلال تصدر  إيرادات السينما المصرية في موسمي عيد الفطر المبارك.

قصة فيلم أحمد نوتردام

وتدور أحداث فيلم أحمد نوتردام حول صحفي حوادث يجسد دوره الفنان رامز جلال يبحث عن انتشار مجموعة من حوادث القتل الواسعة لعدد مبير من السيدات ومحاولة رجال الأجهزة الأمنية البحث عن السفاح الخفي الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي.

وخلال أحداث الفيلم تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية أحدب نوتردام بطل القصة الرومانسية الفرنسية الشهيرة التي ألفها الكاتب فيكتور هوجو.

تدفع المعلومة رامز إلى محاولة جذب انتباه السفاح إليه وخلال ذلك يتعرف على طبيبة تؤدي دورها الفنانة غادة عادل ويطلق على نفسه اسم أحمد نتوردام.

يبدأ السفاح في البحص عن أحمد نوتردام خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة "أحدب نوتردام"، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

وفيلم "أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

وينافس صناع السينما بـ 3 أفلام فقط يتم عرضها في موسم عيد الفطر الحالي، للفنانين رامز جلال وخالد الصاوى ودينا الشربينى ومصطفى خاطر وكريم فهمى.

رامز جلال ورمضان 2021

وكان شارك رامز جلال في موسم رمضان 2021 ببرنامج المقالب "رامز عقله طار" وكشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال شهر رمضان، أن أكثر الأعمال مشاهدة في الموسم الرمضاني، هو برنامج رامز جلال، "رامز عقله طار.

تدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار