مريم الأنصاري تكشف حقيقة خطوبة شقيقتها فاطمة: دعوا الخلق للخالق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مريم الأنصاري تكشف حقيقة خطوبة شقيقتها فاطمة: دعوا الخلق للخالق

نفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، مريم الأنصاري، الأنباء المتداولة عن خطوبة شقيقتها فاطمة الأنصاري من مواطنها سلطان المحيسن مدير الشركة العالمية للدعاية والإعلان ونجل المخرج عبدالله المحيسن المستشار في الديوان الملكي السعودي

مريم الأنصاري تنفى خطوبة شقيقتها فاطمة

وظهرت مريم الأنصاري في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، منتقدة كثرة الشائعات التي تتحدث عن خطوبة شقيقها مشيرة إلى أنها تلفت الكثير من الأسئلة من المتابعين حول صحة ارتباط شقيقتها.

وأوضحت مريم الأنصاري أنها قررت التعليق على الأمر بعد أن لاحظت كثيرة الأسئلة والتعليقات حول هذا الموضوع.

ووصفت شقيقة فاطمة الأنصاري، ما يشاع عن خطوبة شقيقتها من جديد بـ "الخرابيط والتأليف" وطالبت مروجي تلك الأنباء والشائعات بالتوقف عن الأمر.

وقالت مريم الأنصاري: "اللي يسألوني هذا صدق ولا مو صدق، تخربطون، وش هالتأليف دعوا الخلق للخالق وبس"

أنباء خطوبة فاطمة الأنصاري

يذكر أن أنباء خطوبة فاطمة الأنصاري تدولتها مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب سكوتها وعدم الرد بالنفي أو التأكيد في زيادة الحديث حول ارتباطها رسمياً.

كما أثار ظهور فاطمة الأنصاري قبل مدة في أحد المقاطع لها في حسابها، وهي تروج لأحد المنتجات مرتدية خاتما كخاتم الخطبة، الأقاويل بشأن ارتباطها من رجل أعمال لم يتم الكشف عن هويته.

وجاء سبب انتشار خطوبة فاطمة الأنصاري بسبب ارتدئها لخاتم خطوبة في يدها بأخر ظهور لها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، وذلك بعد انفصالها من يعقوب الذي تزوجته العام الماضي بعد علاقة حب استمرت 3 سنوات وزواج لم يدم إلا 4 أشهر فقط.

وحسب المعلومات المتداولة عريس فاطمة رجل أعمال معروف ووكيل سيارات ويحبها ويدعمها في مسيرتها ولا يغار منها على عكس ما قيل عن يعقوب الذي كان ينزعج من حب المتابعين لها مما سبب بعض الخلافات بينهما إلى جانب تدخل عائلتها في حياتهما.

منذ أعلنت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، انفصالها رسمياً عن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، وأثار الكثير من الجدل.

ويعقوب كان قد أعلن على "انستغرام" عن عقد قرانه على فاطمة يوم 14 يوليو الماضي حيث كتب " الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بوشهري، إلا أنه بعد شهرين بدأت الشائعات تنتشر عن طلاقهما".