أنباء عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري وشقيقتها تزيد الشكوك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أنباء عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري وشقيقتها تزيد الشكوك

ترددت أنباء عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، دون تأكيد ذلك أو نفيه من الطرفين، لتزيد أمل الانصاري شقيقة خبيرة التجميل السعودية الشهيرة الشكوك بشأن الأمر بعد هدية غير متوقعة لشقيقتها.

انفصال أمل الأنصاري ويعقوب بو شهري

تداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أنباء انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الانصاري، ولكن يظل المر، حتى الآن، مجرد تكهنا، فالتزم الطرفين الصمت تجاه ما تردد من أنباء حول انفصالهما، إلا أن أمل الأنصاري زادت من الشكوك بشان انفصال يعقوب بو شهري عن شقيقتها، وذلك بعد أن أهدتلها سيارة فاخرة من ماركة بلنتي.

البعض ربط الأمر بأن فاطمة الأنصاري تركت سيارة زوجها بعد الانفصال وهو ما دفع شقيقتها لمنحها سيارة فاخرة تعويضاً لها، وفي المقابل رأى آخرون أن أمل الأنصاري تهدي فاطمة شقيقتها السيارة هدية لها كنوع من أنواع الدعم بعد خروجها من ازمة صحية خلال الساعات الماضية، فكانت فاطمة الأنصاري تعرضت لوعكة صحية أدت لنقلها إلى المستشفى.

شقيقة فاطمة الأنصاري تزيد الشكوك حول انفصالها

خلال الساعات الماضية، أدهشت أمل الأنصاري الجمهور بعد نشرها مقطع فيديو كشف عن منحها لشقيقتها، فاطمة الأنصاري سيارة فاخرة لتتسبب في موجة جدل واسعة على منصات التواصل، ليعتبر البعض أن الأمر مرتبط بانفصال شقيقتها وأنها تحاول تعويضها.

وكتب متابعون في تعليقهم على هدية فاطمة الأنصاري لششقيقتها: "عمره احساسي ماخيبني أنا متأكده انهم منفصلين يعقوب وفاطمة"، "بالأمس ينتشر خبر انفصال فاطمى الأنصاري عن يعقوب بو شهري، واليوم شقيقتها تجيب لها هدية، واضح إن الأمرصحيح وإنه فيه مشكلة عندهم"، "اشوف خبر لها ‏أنها انفصلت من يعقوب يمكن اختها حبت تجيب لها هديه"، "خذلها بوشهري الله يخذله فاطمة بنت مالها بالمشاكل ومحترمه".

حقيقة انفصال يعقوب بو شهري عن فاطمة الانصاري

يظل انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري ما هو إلا مجرد تكهنات من البعض اعتماداً على بعض الأمور، مثل عدم استقرار الثنائي في دولة واحدة وتكرار سفرهم، ليعتبر الجمهور أن هدية أملا لأنصاري هي تأكيد لأنباء انفصال الثنائي،  وبعد تداول مقطع فيديو لهدية أمل الأنصاري لشقيقتها انهالت التعليقات التي ربطت بين الهدية الفاخرة وبين أنباء انفصال يعقوب شهري وفاطمة الأنصاري.

أنباء عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري وشقيقتها تزيد الشكوك

وكتب المتابعين في تعليقاتهم على انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري: "عشان كذا اقول لا تفرحين بالمهر وهدايا زوجك هي بالاساس مو لك في اي لحظة تنفصلين بيسحبها منك ..الشي اذا ماجبتيه من مالك مايعتبر لك لا تفرحوووون نصيحة الرجال غدارين مالهم أمان"، "حرام عليه انا تتوقع نتقام من أهلها تتذكرون يوم كان عليه قضايا حق غسيل الأموال وقال انو اهل البنت رفضوه وبيثبت برأته وبياخدها عيب عليه من اول ايام شهر عسلها رجعها البيتها وخلها وهو من بلاد الى بلاد".

أنباء عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري وشقيقتها تزيد الشكوك

 فيما استنكر البعض اعتبار فيديو هدية أمل الأنصاري لشقيقتها بأنه تأكيد لانفصالهما وكتبوا في تعليقاتهم: "حطيتوها إنفصلت عشان إختها اهدتها سياره !!؟"، "واحدة هي وزوجها بيسافروا كتير وطبيعي إن يكون كل واحد فيهم في بلد، وطبيعي إن اختها تهاديها، مو يصح لكم يعني إن الهدية تكونمن باب الدعم لها أو علشان إنها كانت في أزمة صحية! لازم بتصير هدية تعويضا على انفصالها"، "حرام يمكن ماانفصلو يمكن هو عنده عقود وعمل يسويه ويمكن لانه بيتهم ماخلص ..بس فعلا مهما كان عندي مااترك زوجتي طول هالفتره .. وانا عندي فلوس اسكنها في احسن مكان .. الله وحده العالم"، "اخر الاكشن بتطلع تقول يا جماعة ليش كل هالاشاعات انا ويعقوب مثل العسل وما فينا غير العافيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار