أمل الأنصاري تهدي شقيقتها سيارة فاخرة ومي العيدان تعلق بسخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أمل الأنصاري تهدي شقيقتها سيارة فاخرة ومي العيدان تعلق بسخرية

أدهشت أمل الأنصاري الجمهور بعد نشرها مقطع فيديو كشف عن منحها لشقيقتها، فاطمة الأنصاري سيارة فاخرة لتتسبب في موجة جدل واسعة على منصات التواصل.

 واعتبر البعض أن فيديو أمل الأنصاري هو استفزاز للمتابعين واستعراض لثروات عائلتها الخاصة بهدف تحقيق مشاهدات أعلى، فيما علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الفيديو بطريقة ساخرة.

هدية أمل الأنصاري لشقيقتها فاطمة

ونشرت أمل الأنصاري مقطع فيديو لحظة نلقي شقيقتها للسيارة الفاخرة، وظهرت فيه أمل وهي تستقبل شقيقتها  فاطمة الأنصاري لتقول: "مستعدين للمفاجأة"، وبمجرد دخول فاطمة الأنصاري إلى مكان السيارة عبرت عن دهشتها وفرحتها بالهدية الفاخرة التي تلقتها من شقيقتها، ليتبادل الثنائي الأحضان وسط ترديدهم للكلمات التي تعبر عن السعادة والحب.

وأثارت هدية أنل الأنصاري لشقيقتها جدلاً واسعاً على منصات التواصل الجتماعي، فبينما عبر البعض عن استفزازهم من الأمر، سخر آخرون من الهدية وكتبوا فيتعليقاتهم: "بتذكر آخر هدية من أخوي كانت باكو بسكوت وخدوا مني صباح اليوم التالي ليفطر فيه"، "الحمد لله أبوي جابلي وانا صغير سيارة لعبة وما حرمني من شي"، "احلا هديه جتني بحياتي بعيد ميلادي الشباب سوو قطيه وجابو لي كنافة حبيبه".

وفي المقابل رأى آخرون ان استعراض أمل الأنصاري لهديتها لشقيقتها ماه و إلا استفزاز للجمهور بهدف استعرض ثروتهم وجذب عدد أكبر من المشاهدات، وكتبوا في تعليقاتهم: "يعني وسط اللي العالم بيعيشوا ووسط الأزمات والحالة النفسية اللي يمر فيها الناس كلهم قاعدين يسووا منظرة وسيارة ومادري شو، عيب، راعوا الناس".

 وفي المقابل  نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت عليه ساخرة: "آلو الو مطلوب واحد امل الانصاري حالا".

 رد فعل فاطمة الانصاري على هدية شقيقتها

فاطمة الانصاري أقارت الجدل برد فعلها، وهو ما دفع البعض إلى اعتقاد أن هذا المشهد تمثيلي وأنا شاهدت الهدية قبل الفيديو، فظهرت فاطمة الأنصاري وهي تنظر للسيارة فقط، ثم ذهبت لشقيقتها لاحتضانها، ليتسائل البعض عن رد فعل خبيرة التجميل السعودية وعن سبب فتوره.

 وكتب البعض في تعليقاتهم: "هاي ردة فعل واحدة جاتلها سيارة بلنتي! بتوقع لمات جيني حافظة نقود بسوي فرح"، "من كثر ماتجيهم هدايا مات شعورهم بفرحتها، ردة فعلهم جدآ باردة"، "هادول مرتبينها ومو بعيد تكون السيارة مستأجرة بالأساس ليسووا الشو بيها المشاهدات تسوي اكتر من هدا".

أمل الأنصاري تهدي شقيقتها سيارة فاخرة ومي العيدان تعلق بسخرية

 كما جاء في التعليقات على فيديو فاطمة الأنصاري الذي تلقت فيه هدية شقيقتها أمل الأنصاري: "المفروض نصدق ؟؟؟ فلوس دعايات تجيب هالفخامه ماشاء الله"، "هاي هجي فلوسهم مطشىره يارزاق ارزقنا مثل فليساتهم"، "ياناس المحظوظ هو اللي مانخلق بهالعالم ولا جا ع هالدنيا. ولا تزوج ولا صار عنده مسؤليات وعيال وهموم"، "نيالكم يالخليجين لاهم ولاغم ولاحروب ولاتشريد والله ناعم عليكم بل فلوس من كثر فلوسكم ماتعرفون شو تعملو فيهن".

فيماربط البعض بين أنباء انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري في تعليقاتهم وكتبوا: "عمره احساسي ماخيبني أنا متأكده انهم منفصلين يعقوب وفاطمة"، "بالأمس ينتشر خبر انفصال فاطمى الأنصاري عن يعقوب بو شهري، واليوم شقيقتها تجيب لها هدية، واضح إن الأمرصحيح وإنه فيه مشكلة عندهم"، "اشوف خبر لها ‏أنها انفصلت من يعقوب يمكن اختها حبت تجيب لها هديه"، "خذلها بوشهري الله يخذله فاطمة بنت مالها بالمشاكل ومحترمه".

أمل الأنصاري تهدي شقيقتها سيارة فاخرة ومي العيدان تعلق بسخرية

 وعبر البعض عن إعجابهم بعلاقة فاطمة الانصاري بشقيقاتها وكتبوا في تعليقاتهم: "م شاءالله الاخوات نعمه الله يحفظهم لبعض الله يرزقنا من غير شر ويزيدهم بالرزق يارب ياحبيبي ويشفي اختي ياارب والحمدلله"، "بحب علاقة فاطمة بشقيقاتها أحسم أصدقاء  مو بس اخوات، وكل للي عم ينتقدوهم بيتمنوا يصيروا مثلهم، شو فيه كل واحد بيهادي قد مقدرته والبنية معها فلوس كتير سيبوها تدلع اختها، ما شا الله الله يزيد ويباركلهن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار