مسلسل الأجهر 21: عمرو سعد يلتقي بأخوته لأول مرة ويبدأ رحلة الانتقام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
مسلسل الأجهر 21: عمرو سعد يلتقي بأخوته لأول مرة ويبدأ رحلة الانتقام

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل الأجهر تطورات جديدة، فالتقى الأجهر بأشقائه لأول مرة، كما بدأت رحلة الانتقام لوالدته من قاتليها.

مسلسل الأجهر الحلقة 21

جلس أحد رجال عسران، عمرو عبد الجليل، مع أدهم الحوت، خالد زكي، حيث حاول رجل الأعمال الأخير استدراج معروف ليقنعه بالعمل معه والانضمام لرجاله بهدف التخلص من عسران، على أن يكون بعدها أحد رجاله وأغراه بسبائك الذهب قائلاً: "السوق عايز معلم جديد يا معلم معروف، أنت تضحي بعسران وتمسك مكانه" وهو ما استجاب معروف له بالفعل.

لقاء الأجهر بأخوته

يستجيب معروف بالفعل لطلب أدهم الحوت ويذهب للتخلص من عسران إلا أن مصطفى الأجهر يتدخل ويتصدى لمعروف ثم يحبسه ويبدأ في تعذيبه، فيحاول الأخير التوسل له  إلا أن الأجهر أصر على استدراجه للكشف عن سر أشقائه.

حاول الأجهر معرفة حقيقة مقتل والدته، التي قدمت شخصيتها الفنانة وفاء عامر وسأله عن السر الذي جعل عسران يكسر ويهدد شريف منصور.

يلتقي مصطفى الأجهر بشتا، الذي يقدم شخصيته محمد جمعة، ويخبره بأنه علم مكان أخوته، ويذهب إلى الإسكندرية معه إلا أنه لم يجد أخوته ويقف أمام البحر ويفكر كيف يصل إليهما.

يصل الأجهر إلى خيط يصله بأخوته، فيذهب إلى سيدة تدله على مكان شقيقته وشقيقه ويلتقي الأخوة الثلاثة لأول مرة بعد أكثر من 20 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار