مسلسل بابا المجال الحلقه 6: مصطفى شعبان يلتقي بوالده لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 30 مارس 2023
مسلسل بابا المجال الحلقه 6: مصطفى شعبان يلتقي بوالده لأول مرة

تصدر مسلسل بابا المجال الحلقة 6، الترند، بعد أن شهدت الحلقة تطورا سريعا في الأحداث الدرامية التي أربكت الأبطال بالكثير من المفاجآت.

أحداث مسلسل بابا المجال الحلقه 6

شهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقه 6 عددا من التطورات، أولها تهديد حظ/ سماء إبراهيم لزوجة ابنها بأنها ستلجأ للسحر لإجهاضها والتخلص من الجنين، بينما يشهد المجرمون على زين/ مصطفى شعبان زورا بأنه المتورط في قتل الـ15 ضحية.

زكريا الديب/ رياض الخولي، يجمع إيرادات محلاته وأمواله من السوق، ويذهب إلى عارفة عبد الرسول ليؤكد لها أن لا ذنب له في قتل ابنها.

تذهب سوسن بدر إلى رياض الخولي، لتستنجد به لإنقاذ ابنهما، ويقوم رياض الخولي بتقطيع كل الأوراق التي كان على وشك إمضائها لتقسيم ثروته وسط غيظ نجله عزوز/ باسم سمرة ووالدته حظ.

للمرة الأولى يلتقي بابا المجال بوالده، حيث كان يخرج حزينا من مكتب رئيس النيابة الذي يتولى التحقيق معه، قبل أن يفاجأ بوالدته تناديه "زين" ليلتفت لها ويرى وجه والده لأول مرة في حياته.

نسرين أمين تواصل لعب دور الحبيبة الهائمة، وتمثل خوفها على زين في النيابة، بعد أن تسرب لعلمها أن لديه مجوهرات وأموال.

شاهدوا لحظة اللقاء في مسلسل بابا المجال الحلقه 6

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ، المسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

مسلسل بابا المجال الحلقه 6: مصطفى شعبان يلتقي بوالده لأول مرة

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

يُعرض مسلسل بابا المجال عبر قناة النهار الساعة 10 مساء، قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساءً، كما يعرض عبر منصة واتش أت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار